إزالة تعديات على أراض زراعية بمساحة 6180 مترا بحلوان

إزالة تعديات على أراض زراعية بمساحة 6180 مترا بحلوانحملات إزالة

محافظات19-9-2022 | 05:39

في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية للعمل بكل حزم لترسيخ دولة القانون والتصدي بكل قوة لملف البناء المخالف والتعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية والأراضي التابعة للولايات، في ضوء انطلاق المرحلة الثانية ضمن المستهدف من الموجة ٢٠ لإزالة التعديات، وحفاظًا على حق الدولة في استرداد الأراضي المتعدَى عليها وحماية أراضيها.

وجهت المهندسة جيهان عبد المنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، باستمرار تنفيذ إزالة التعديات ضمن الموجة ٢٠ بمرحلتها الثانية ل إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة.

وفى هذا الإطار، شن حي حلوان برئاسة هالة سيد عبد النبي رئيس الحي، حملة من أجل تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة والمقامة على الأراضي الزراعية ضمن الموجة العشرين بمنطقة كفر العلو ومنطقة حلوان البلد بمساحة اجمالية (٦١٨٠م تقريبا) وعددها ٣٢ قرار إزالة لـ٤١ حالة مخالفة.

وفي سياق متصل، تم تنفيذ الإزالة لـ4 حالات خاصة بالتعديات علي الصرف الصحي المستهدف تنفيذها ضمن الموجة العشرين بمنطقة كفر العلو بمساحة اجمالية (٢٥٠م تقريبا)، وتمت الازالة حتى سطح الأرض.

كما تابعت المهندسة جيهان عبدالمنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، الحملة المكبرة لتنفيذ عدة إزالات بحي المعصرة، حيث قامت الاجهزة التنفيذية بتنفيذ ٣ قرارات إزالة لتعدي على أراضي أملاك دولة تنفيذًا لتوجيهات اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة.

وتم تنفيذ القرارات بمنطقة أرض العمدة الهجانة، حيث تم إزالة مخزن وعشة للشركة الخدمية لخدمات الكهرباء إلى جانب إزالة عشة ومحل يتكون من دور واحد، كما تمت إزالة كافة التعديات التي تعوق الطريق، وتتمثل المخالفة في غلق الشارع المؤدي الى منطقة المدارس باستخدام عربات وكاوتش وزوايا حديدية وأسلاك شائكة، وتم التنفيذ و إزالة التعديات وتحرير محضر إداري بذلك لتبلغ مساحة جميع الإزالات التي تم تنفيذها بإجمالي ٤٠٠ متر مربع.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2