السودان: دوقلو يؤكد أهمية الاستعداد الجيد للمشروع المشترك مع اللجنة الأولمبية مع دولة جنوب السودان

السودان: دوقلو يؤكد أهمية الاستعداد الجيد للمشروع المشترك مع اللجنة الأولمبية مع دولة جنوب السوداننائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي بالسودان الفريق أول محمد حمدان دقلو،

عرب وعالم19-9-2022 | 19:57

أكد نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي بالسودان، الفريق أول محمد حمدان دقلو، أهمية الاستعداد الجيد للمشروع المشترك مع اللجنة الأولمبية مع دولة جنوب السودان، والذي يهدف لقيام أسبوع رياضي للبلدين، بجانب مشاركة الرياضيين في مجالات إصحاح البيئة ومكافحة المخدرات.

وقال مجلس السيادة السوداني ،في بيان اليوم الإثنين، إن ذلك جاء خلال لقاء نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي، مع وفد اللجنة الأولمبية السودانية اليوم برئاسة أحمد أبو القاسم هاشم ، لبحث التحضيرات المتصلة بالمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها باريس في العام ٢٠٢٤م، بجانب إنشاء محكمة للتحكيم الرياضي وإيجاد مقر لها، والوقوف على مستجدات مسار العمل الأولمبي والرياضي بالبلاد ، والتحديات التي تواجهه.

وأوضح أحمد أبو القاسم هاشم، أن اللقاء تطرق لاستعدادات المشاركات الخارجية خلال الفترة المقبلة، كما استعرض دور الحركة الأولمبية في نشر ثقافة السلام ودعم مجالاته بالبلاد.

وأعلن هاشم عن تنظيم اسبوع أولمبي للشباب في المستقبل القريب بمشاركة 120 شاباً من كل ولاية، وذلك في إطار دعم النشاط الرياضي والاجتماعي بالسودان.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2