أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر20-9-2022 | 07:54

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

نيويورك.. يُعقد اجتماع الآلية الثلاثية التي تجمع مصر وقبرص واليونان، في نيويورك، على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة.

القاهرة.. تعقد جامعة الدول العربية اجتماعات الدورة (52) لمجلس وزراء الإعلام العرب، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

القاهرة.. تعقد الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، ممثلة في إدارة التكامل الاقتصادي العربي، الاجتماع الثالث عشر للفريق العربي لسلامة الغذاء، عبر خاصية الاتصال المرئي، ويستمر يومين؛ لمناقشة العديد من الموضوعات المهمة المدرجة على جدول أعمال الاجتماع.

القاهرة.. تنظم الأمانة العامة لجامعة الدول العربية (قطاع الشؤون الاجتماعية - الأمانة الفنية لمجلس وزراء الصحة العرب) دورة تدريبية، لمدة ثلاثة أيام، في مجال الاستعداد والاستجابة لتفشي الأمراض والأوبئة، لموظفي وزارات الصحة من مختلف إدارات الرعاية الأولية (مدراء الأمراض السارية، ورؤساء أقسام الرصد، ورؤساء برامج التطعيم الوطنية، ومدراء إدارة الأزمات وضبط الجودة).

القاهرة.. تعلن جامعة الأزهر نتيجة تنسيق القبول بكليات القاهرة والأقاليم العام الجامعي 2023/2022.

القاهرة.. يفتتح محافظ القاهرة خالد عبدالعال معرض الأسر المنتجة الذي تقيمه مديرية التضامن الاجتماعي بالقاهرة، بالتعاون مع الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية، بجانب توزيع الحقائب المدرسية على عدد من طلبة وطالبات المدارس من الأسر الأولى بالرعاية بجمعية المبرة الاجتماعية بحي الخليفة.

الطور.. تطلق محافظة جنوب سيناء حملة طرق الأبواب للتطعيم ضد فيروس كورونا بمدينة شرم الشيخ، وتستمر حتى 30 سبتمبر الجاري، في ضوء استعداد المدينة لاستضافة مؤتمر الأمم المتحدة الـ27 لتغير المناخ (COP27) المنعقد خلال شهر نوفمبر المقبل.

القاهرة.. ينظم صالون الأوبرا الثقافي أمسية فنية احتفاء بالفنان الكبير الراحل حسين رياض، تستضيف خلالها كل من ابنته فاطمة، والدكتور عمرو دوارة، والدكتور أحمد يوسف عزت، وذلك في السابعة مساءً، على المسرح الصغير.

القاهرة.. يعقد منتدى المستقبل للفكر والإبداع في مكتبة خالد محيي الدين بحزب التجمع الوطني، في السابعة مساءً، ندوة نقدية لمناقشة المجموعة القصصية "مألوف" لابتهال الشايب.

القاهرة.. يشارك أبطال فيلم "خرجوا ولم يعودوا" في العرض الخاص الذي يقام بعد أيام من طرحه بدور السينما.

أضف تعليق

إعلان آراك 2