محافظ الجيزة يوجه بإزالة الإشغالات ورفع كفاءة محيط المدارس استعدادًا للعام الدراسي الجديد

محافظ الجيزة يوجه بإزالة الإشغالات ورفع كفاءة محيط المدارس استعدادًا للعام الدراسي الجديدمحافظ الجيزة يوجه بإزالة الإشغالات ورفع كفاءة محيط المدارس استعدادًا للعام الدراسي الجديد

محافظات20-9-2022 | 14:17

وجه محافظ الجيزة أحمد راشد بإزالة أية إشغالات تعوق الحركة المرورية ورفع كفاءة محيط المدارس استعدادًا للعام الدراسي الجديد، مؤكدًا الحرص على سرعة البت في الحالات التي يتم رصدها من قبل منظومة المتابعة الإلكترونية وسرعة معالجتها.

جاء ذلك خلال اجتماعه الدوري اليوم الثلاثاء لمنظومة المتابعة الإلكترونية لرصد نقاط العمل التي بحاجة لتدعيم بالأحياء والمراكز والمدن وبحث الشكاوى وسبل معالجتها.

وكلف راشد، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة المتابعة الميدانية للمشروعات الجارية والتأكد من انتظام العمل بها دون أي معوقات، مطالبًا بالتواصل مع المواطنين لبحث الشكاوى وسرعة حلها وتشديد الرقابة لرصد المخالفات وإزالتها والحفاظ على أعمال تطوير الميادين والمحاور لضمان استدامتها.

واطلع على مجهودات الأحياء والمراكز والمدن بالمنظومة، والتي تضمنت أعمال إزالة لمخالفات بناء وتعديات على أراض زراعية ورفع الإشغالات والتعديات للمحال والباعة الجائلين، بجانب أعمال إنارة وتقويم الأعمدة ودفن كابلات الكهرباء وإعادة الشئ لأصله وأعمال تجميل وتهذيب الأشجار وإزالة لأخرى تشكل خطورة على المارة وممتلكات المواطنين، وتنفيذ أعمال صيانة لشبكات مياه الشرب والصرف الصحي وتركيب أغطية للبالوعات ورفع للمخلفات وناتج تطهير الترع ببعض القطاعات.

كما وجه بمتابعة تنفيذ الأعمال وتوفير الاحتياجات من العمالة على أن يتم تدعيم دور الجمعيات الأهلية وشركات الجمع السكني من المنازل خاصة بالقرى لمنع إلقاء المخلفات بالشوارع أو الترع والمرور الدوري؛ للتأكد من سريان قرارات ترشيد استهلاك الطاقة والتزام المحال بها.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2