بعثة منظمة الأمن الجماعى تضع مقترحات لتهدئة التوترات على الحدود الأرمنية الأذربيجانية

بعثة منظمة الأمن الجماعى تضع مقترحات لتهدئة التوترات على الحدود الأرمنية الأذربيجانيةوزير الدفاع الأرمينى

عرب وعالم20-9-2022 | 20:19

وضعت فرقة العمل التابعة لمنظمة معاهدة الأمن الجماعى (CSTO) ،اليوم الثلاثاء، مقترحات لتهدئة التوترات على الحدود الأرمنية الأذربيجانية ، حسبما أفاد المكتب الصحفي لهيئة الأركان المشتركة لمنظمة معاهدة الأمن الجماعى .

عقد اجتماع اليوم الثلاثاء في وزارة الدفاع الأرمينية بشأن نتائج نشاط المجموعة المتقدمة لبعثة منظمة معاهدة الأمن الجماعي في أرمينيا.

وأطلع رئيس المجموعة المتقدمة العقيد أناتولى سيدوروف مع وزير الدفاع الأرميني سورين بابيكيان على نتائج تحليل الوضع في مناطق معينة على الحدود بين أرمينيا وأذربيجان، والنتائج الرئيسية والمقترحات للإجراءات ذات الصلة.

وأوضحت هيئة الأركان المشتركة أنه بعد الاجتماع فى وزارة الدفاع غادرت مجموعة بعثة منظمة التجارة العالمية إلى موسكو.

قرر مجلس منظمة معاهدة الأمن الجماعي (CSTO) ،اليوم الثلاثاء، في جلسة غير عادية عقدت على شكل مؤتمر عبر الفيديو إرسال بعثة برئاسة الأمين العام ستانيسلاف زاس إلى أرمينيا.

علاوة على ذلك، تقرر في الاجتماع تشكيل مجموعة عمل "تتألف من موظفي السكرتارية وأعضاء من الجيش للمقر المشترك للرصد المستمر للوضع فى منطقة مسؤولية منظمة معاهدة الأمن الجماعى"، وصلت المجموعة المتقدمة لبعثة منظمة معاهدة الأمن الجماعى بقيادة العقيد أناتولي سيدوروف إلى أرمينيا فى 15 سبتمبر.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2