صراع طويل مع السرطان.. هشام سليم يصف مرضه بـ"البايخ"

صراع طويل مع السرطان.. هشام سليم يصف مرضه بـ"البايخ"هشام سليم

ثقافة وفنون22-9-2022 | 11:19

بعد صراع طويل مع المرض انتقل الي رحمة الله الفنان هشام سليم وقد عانى الفنان هشام سليم مع مرض السرطان وأعلن من قبل عن حقيقة إصابته بمرض السرطان، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن خبر إصابته بهذا المرض.

وأعلن هشام سليم أنه يتعامل مع مرض السرطان برضاء تام، وخرج هشام سليم بعدها وعلق: "الحمد لله… أنا صحتي جيدة وراضٍ بقضاء الله وقدره، حيث أقيم حاليًا في مدينة العين السخنة".

وقال هشام سليم نتواصل مع طبيب خاص في الخارج، لكن الوضع ليس تحت سيطرة الأطباء حالياً.

نقله الى المستشفى اكثر من مره
ومع استمرار تدهور الحالة الصحية للفنان هشام سليم تم نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج، والذي اكد أنه في حال زاد الوضع سوءاً، سيتم السفر إلى الخارج بشكل مباشر للمتابعة مع طبيبه الخاص.

حديثه عن مرض السرطان
وقال هشام سليم سابقا خلال تويتر: "أنا الحمد لله كويس وكله تمام الحمد لله ومتهيألي السرطان اللي بتقولوا عليه دلوقت أحسن من كوفيد ولا الحاجات اللي بتضيع البني آدمين دي في 3 أيام الحمد لله كل اللي يجيبه ربنا كويس وأنا بخير لحد دلوقت الحمد لله وقاعد في السخنة".
حديثه عن المرض قبل 20 عام
وقد اجري هشام سليم حوارا من اكثر من عشرين عاما وتحدث عن مرض السرطان ووصفه هذا المرض أنه مرض بايخ.
إعلان خبر الوفاة
وقد أعلن الخبر من قليل الدكتور أشرف زكى، نقيب الممثلين، قائلا الفنان هشام سليم، والذى رحل عن عالمنا منذ قليل، حيث نشر صورته وعلق عليها "وداعًا يا صديق العمر"، ومن المقرر أن تشيع الجنازة عصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

أضف تعليق