فوز مولدوفا على لاتفيا 2-1 بدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم

فوز مولدوفا على لاتفيا 2-1 بدوري الأمم الأوروبية لكرة القدمفوز مولدوفا على لاتفيا 2-1 بدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم

رياضة22-9-2022 | 20:17

فاز منتخب مولدوفا على مضيفه منتخب لاتفيا بهدفين مقابل هدف في المباراة، التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب استاد سكونتو الرياضي بالعاصمة اللاتفية ريجا، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى بالمستوى الرابع ببطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

ففي الشوط الأول، أحرز منتخب مولدوفا هدفيه عن طريق اللاعبين لوان كلاين ريفينكو في الدقيقة 26 وإيون نيكوليسكو في الدقيقة 45، وفي الشوط الثاني سجل يانيس ايكونيكس، لاعب منتخب لاتفيا، هدف تقليص الفارق فى الدقيقة 55؛ لتنتهي المباراة بفوز مولدوفا بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد مولدوفا إلى عشر نقاط في المركز الثاني متأخرة بفارق نقطتين عن لاتفيا المتصدرة، ويأتي في المركز الثالث منتخب اندورا برصيد اربع نقاط ثم منتخب ليشتنشتاين برصيد صفر نقاط.

ويواجه منتخب ليشتنشتاين بعد قليل ضيفه منتخب اندورا.

وفي مباراة ودية أقيمت بنفس التوقيت اليوم، فاز منتخب ايسلندا على نظيره منتخب فنزويلا بهدف سجله ايساك برجمان يوهانيسون من ضربة جزاء فى الدقيقة 87، وذلك على ملعب (بي.إس.إف.زد.ارينا) بالنمسا.

ويستعد منتخب ايسلندا لمواجهة مضيفه منتخب البانيا يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة بالمجموعة الثانية بالمستوى الثاني ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2