وزير الرياضة يُكرم اللاعب عبد الرحمن شاهين الحاصل على فضية البلياردو سنوكر

وزير الرياضة يُكرم اللاعب عبد الرحمن شاهين الحاصل على فضية البلياردو سنوكرجانب من التكريم

رياضة25-9-2022 | 19:32

كرم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، البطل السنوكر عبدالرحمن شاهين، لاعب نادي الصيد، في التتويج بالميدالية الفضية للبطولة العالمية في البلياردو، بعد الهزيمة من بطل هونج كونج، في المباراة النهائية.

بحضور الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والدكتور محمد الكردي رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي، والدكتور عبد الأول محمد مساعد وزير الشباب والرياضة لشؤون البطولة، والدكتور ماهر الغريب مدير عام الحافز الرياضي والابتكار.

قدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، التهنئة اللاعب بعد إنجاز التي تُعد أول ميدالية في تاريخ مشاركة لاعب مصري في بطولة العالمية، وهو إنجاز تاريخي يضاف لسجل نجاحات لمصر.

وجاء ذلك التكريم الوزير في إطار الدعم والتحفيز اللاعب من الدولة المصرية؛ لمواصلة الإنجازات والتفوق في مختلف البطولات الدولية، حيث تشهد الرياضة المصرية العديد من الإنجازات خلال الفترة الراهنة، على أيدي أبطال رياضيين واعدين، وهو ما يُبشر بمستقبل مبهر ملىء بالنجاحات والتفوق والانجازات الرياضية على مختلف الأصعدة.

وكان عبدالرحمن شاهين قد تأهل إلى الدور النهائي، بعد تغلبه على الأمريكي المخضرم دارين مورجان 3-2 في نصف النهائي.

وكان عبدالرحمن شاهين قد بدأ مشواره في البطولة باكتساح بطل البرازيل فيكتور سركيس في دور الــ 16 بثلاثية نظيفة، ثم نجح في تحقيق الفوز على فلوريان نويسل بطل النمسا في ربع النهائي بنتيجة 3-1.

يذكر أن عبدالرحمن شاهين قد تُوج بذهبية البطولة العربية للبلياردو سنوكر رفقة منتخب مصر والتي أقيمت في دولة الإمارات مؤخراً.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2