محافظ كفر الشيخ: استعدادات بداية العام الدراسي الجديد مستمرة وننسق مع مديرية الصحة

محافظ كفر الشيخ: استعدادات بداية العام الدراسي الجديد مستمرة وننسق مع مديرية الصحةمحافظ كفر الشيخ

TV25-9-2022 | 22:24

أحمد عبد المقصود

قال اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، إن الاستعدادات مستمرة لبدء العام الدراسي، حيث يتم التنسيق مع مديرية الصحة، ومراجعة التجهيزات المدرسية والأنشطة، موضحًا: «تلاميذ الصف الأول الابتدائي بدأوا مع أسرهم في الذهاب إلى المدارس حتى يتعرفوا على فصولهم والأنشطة المقامة في المدرسة حيث يتم تعريفهم بالأنشطة المقامة في المدرسة حتى يكون عاما دراسيا مبهجا بالنسبة لهم».


وأضاف نور الدين في مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، مقدمة برنامج «في المساء مع قصواء»، على قناة cbc: «لدينا حوالي 2244 مدرس ما بين تعليم عام أو فني، وتم المرور من قبل كل الأجهزة وبخاصة رئاسة المدن والأحياء لمراجعة ما إذا كانت هناك أي إشكالية للتعامل معها».


وتابع محافظ كفر الشيخ: «كل الأجهزة تتشارك حتى يكون عاما دراسيا جديدا مبهجا للطلاب وأسرهم، حيث يتم تراجع كل الأجهزة ما إذا كان هناك أي إشغالات وترتيب الأبنية الداخلية».


و اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث تناول «متابعة استراتجية الدولة لتطوير التعليم»، ووجه الرئيس، باستكمال مراحل تطوير نظام التعليم الأساسي كنهج استراتيجي للدولة لبناء الإنسان، مع زيادة الاهتمام بتحسين آليات التنفيذ، وذلك، من أجل الوصول إلى الهدف المنشود من اكتساب المعرفة والمهارات للطلاب.

أضف تعليق

الأوراق الملوَّثة في ملف تفكيك الدول «2»

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين