غدًا.. انتظام الدوليين في معسكر الأهلي وعودة معلول وديانج للقاهرة

غدًا.. انتظام الدوليين في معسكر الأهلي وعودة معلول وديانج للقاهرةمعلول وديانج

رياضة27-9-2022 | 22:20

قال مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، إن لاعبي الفريق المنضمين للمنتخب ‏الوطني الأول لكرة القدم، سينتظمون غدًا الأربعاء في معسكر الفريق، وذلك بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخب مساء ‏اليوم عقب خوض ودية ليبيريا.


ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه غدا على فترتين "صباحية ومسائية" على ملعبه مختار التتش بمقر النادي، وذلك ضمن البرنامج ‏الذي حدده المدير الفني للفريق، السويسري مارسيل كولر، خلال فترة الإعداد.
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل في ذهاب ‏دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.‏


من جهة أخرى، تقرر أن يصل الثنائي التونسي، علي معلول والمالي أليو ديانج، إلى القاهرة غدا الأربعاء، ‏بعد انتهاء مهمتهما مع منتخبي تونس ومالي خلال الأجندة الدولية الحالية.
ويصل ديانج للقاهرة فجر غد الأربعاء، فيما يصل معلول مساء غد، وفقًا للمواعيد المتفق عليها مع ‏الجهازين الفني والإداري بالنادي الأهلي، على أن ينضم الثنائي لمعسكر الأهلي مباشرة، الذي يستمر حتى نهاية ‏الأسبوع الجاري.‏
ويخوض الأهلي ثالث تجاربه الودية خلال فترة الإعداد أمام فريق طلائع الجيش بعد غد الخميس، وذلك بعد الفوز في المباراتين الوديتين الماضيتين على كل من بتروجت بنتيجة 5-1، وأسوان بنتيجة 2-1.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2