غدا.. حاتم فهمي ضيف برنامج "وشوشة"

غدا.. حاتم فهمي ضيف برنامج "وشوشة"حاتم فهمى

ثقافة وفنون28-9-2022 | 14:13

يستضيف برنامج "وشوشة"، المذاع على قناة النهار، ويقدمه كلا من الإعلامي أحمد الهواري والإعلامية يمنى علي، غدا الخميس في تمام الساعة ١١ مساء على الهواء المطرب حاتم فهمي.

ويتحدث "فهمي" خلال الحلقة عن كواليس أغنية "شقاوة قديمة" التي حققت نجاحا كبيرا ، ويكشف أيضا دخوله عالم الغناء فضلا عن تطرقه للحديث عن جوانب من حياته الشخصية ويكشف الكثير من الأسرار والتصريحات تذاع لأول مرة خلال البرنامج.

وطرح "فهمي" أحدث أغانيه بعنوان "شقاوة قديمة"، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات حسام سعيد وألحان كريم محسن وتوزيع هاني يعقوب.

يذكر أن حاتم فهمي قد طرح مؤخرا أغنية "تفوت سنين" ولاقت الأغنية رواجا بين مستمعيها من جميع الأجيال وتم مشاركتها بكثرة على جميع منصات التواصل الاجتماعي الأغنية من كلمات وألحان عمر الشربيني، وتوزيع جبريال دومينيك، وتمت أعمال الميكس والماستر في ستيرلنج ساوند ستوديو.

يعمل حاتم فهمي حاليا على ألبومه الجديد الذي يتعاون فيه مع عدد كبير من صناع الموسيقى، حيث يتعاون مع الشعراء إبراهيم شتا وعمر يحيى وعمرالشربيني وربيع السيوفي، ومن الملحنين كريم محسن وعمر الشربيني ويشارك حاتم بنفسه في الألحان، كما يتعاون مع الموزعين هاني يعقوب وكريم عبد الوهاب وأحمد حسين ومينا وأحمد عبد السلام ووليد شراقي ومحمد رامي.

جدير بالذكر أن برنامج "وشوشة"، من تقديم الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الهواري، والإعلامية يمنى علي، ويذاع على شاشة "النهار"، يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة ١١ مساءً.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2