رومانو يقيم فرص توقيع مانشستر يونايتد مع ثلاثة لاعبين بقيمة 159 مليون إسترليني

رومانو يقيم فرص توقيع مانشستر يونايتد مع ثلاثة لاعبين بقيمة 159 مليون إسترلينيمانشستر يونايتد

رياضة28-9-2022 | 14:13

أكد خبير سوق انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو اليوم أن نادي مانشستر يونايتد يسعى وراء ثلاثة لاعبين بقيمة 159 مليون جنيه إسترليني بهدف الحصول على خدماتهم في فترة الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل.

ونقلت صحيفة فوتبول 365 الإنجليزية عن رومانو قوله إن القائمة المستهدفة من قبل يوناتيد تضم لاعب نابولي فيكتور أوسيمين، واللاعب كودي جاكبو من بي إس في أيندهوفن، وممفيس ديباي نجم برشلونة.

وأوضح رومانو إنه تم اعتبار أوسيمين من نابولي هدفًا خلال الأسابيع الأخيرة من الانتقالات الصيفية، لكن قيمته البالغة 130 مليون يورو (116.3 مليون جنيه إسترليني) أوقفت الشياطين الحمر.

كما تم طرح خيارين أرخص في شكل كودي جاكبو وممفيس ديباي من برشلونة حيث بلغت قيمة الإثنين حوالي 25 مليون جنيه إسترليني و17.9 مليون جنيه إسترليني على التوالي.

وعرض رومانو تقييمه بشأن الثلاثي البالغ 159.2 مليون جنيه إسترليني الذي من المرجح أن يشتريهم مان يونايتد في سوق الانتقالات الشتوية.

وقال رومانو : "لقد رأيت العديد من الشائعات حول مهاجم نابولي فيكتور أوسيمين، فهو مهاجم جيد جدًا، ولاعب مهم جدًا، ما فهمته هو أن الفرصة الوحيدة للتعاقد معه كانت في نهاية الصيف، لكن مانشستر يوناتيد قرر اختيار أنطوني كأولوية."

وأضاف :" في الوقت الحالي، ليس لدى نابولي أي نية على الإطلاق لبيع أوسيمين في يناير، يمر النادي حاليا بموسم رائع وأوسيمين جزء كبير من ذلك، لطالما طلب أكثر من 100 مليون يورو مقابل اللاعب، لذلك لن يكون من السهل في يناير المقبل إغراء نابولي بالصفقة."

وبالنسبة للممفيس ديباي، قال " ممفيس ديباي سينتهي عقده في نهاية الموسم، لذا يمكن أن يكون أحد اللاعبين الذين تراقبهم مع مانشستر يونايتد في يناير."

وعن كودي، قال "كودي جاكبو يمكن أن يكون شخصًا يستحق المشاهدة، نعلم أنه كان قريبًا جدًا من الانضمام إلى ليدز في نهاية الصيف، وبالنسبة ل مانشستر يونايتد يعد خيارًا جادًا أيضًا."

وجلب الشياطين الحمر لاعبين بأكثر من 200 مليون جنيه إسترليني خلال الصيف حيث كانوا يتطلعون إلى دعم المدرب الجديد إريك تن هاج.

أضف تعليق