محافظ الإسكندرية: تكثيف حملات التطهير والنظافة والتجميل وإزالة الإشغالات في محيط المدارس

محافظ الإسكندرية: تكثيف حملات التطهير والنظافة والتجميل وإزالة الإشغالات في محيط المدارسمحافظ الاسكندرية

محافظات29-9-2022 | 13:44

دار المعارف

شدد محافظ الإسكندرية محمد الشريف، على رؤساء الأحياء بتكثيف الحملات الخاصة بالنظافة والتطهير، و إزالة الإشغالات والتعديات والباعة الجائلين ومكبرات الصوت من محيط المدارس استعداداً للعام الدراسي الجديد.
وذكر بيان صحفي صدر اليوم /الخميس/ عن محافظة الإسكندرية، أنه في هذا الصدد قامت إدارة الحدائق ببرج العرب بقص وتهذيب الأشجار، وصيانة المسطحات الخضراء والارتقاء بالمستوى الجمالي والحضاري بنطاق مدارس المركز، وكذلك رفع كافة أشكال الإشغالات ومكبرات الصوت، وذلك بمتابعة وإشراف علاء يوسف رئيس مركز ومدينة برج العرب.
وفي حي الجمرك قاد وليد البيلي رئيس الحي حملات على مدار اليوم لرفع جميع الإشغالات التي تعيق حركة السير والسيارات والإعلانات المخالفة من محيط المدارس، وكذلك قص وتهذيب الأشجار، وصيانة المسطحات الخضراء والارتقاء بالمستوى الجمالي والحضاري بنطاق مدارس الحي.
وشن حي منتزه أول برئاسة محمد سحلول عدد من الحملات الصباحية استهدفت المرور الميداني على المدارس الواقعة بنطاق الحي لإزالة كافة المعوقات والإشغالات.
واستمر حي العجمي برئاسة السيد موسي في حملات التطهير بنطاق الحي واستكمال أعمال التطهير المشتركة، حيث تم تكثيف حملات التطهير لمكافحة الحشرات والقوارض وناقلات العدوى في محيط المدارس، وذلك للحد من انتشار الأمراض حرصاً على صحة وسلامة الطلاب.
وقام حي العامرية ثان برئاسة محارب هيلع رئيس الحي بتكثيف حملات التطهير في نطاق المدارس بالحي، حيث قامت إدارة التطهير بالعمل في نطاق مدارس الناصرية والوادي الابتدائية والإعدادية .
وتواصل جميع الأحياء رفع درجة الاستعداد لاستقبال المدارس وتوفير جو مناسب للطلاب وتسهيل حركة المرور والمارة في محيط المدارس.

أضف تعليق

الأوراق الملوَّثة في ملف تفكيك الدول «2»

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين