بوجبا: اخترت يوفنتوس بقلبي.. والبريميرليج يفوق الكالتشيو بشيء واحد

بوجبا: اخترت يوفنتوس بقلبي.. والبريميرليج يفوق الكالتشيو بشيء واحدبوجبا: اخترت يوفنتوس بقلبي.. والبريميرليج يفوق الكالتشيو بشيء واحد

رياضة29-9-2022 | 17:33

تحدث بول بوجبا، متوسط ميدان يوفنتوس، عن استعداده للعودة إلى الملاعب ومساعدة اليوفي على العودة للطريق الصحيح، مسلطًا الضوء في الوقت ذاته على الفرق بين الدوري الإنجليزي والإيطالي.

وقال بوجبا في تصريحات لمجلة "GQ" بحسب ما نقلت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "أعد الجماهير بأنني سأعمل بقوة للعودة إلى الملعب في أسرع وقت ممكن لمساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات التي نستحقها".

وأضاف: "أحب مواجهة التحديات في كرة القدم والحياة بابتسامة، حبي لتلك الرياضة يحفزني على تقديم أفضل ما لدي يوميًا، اعتدت على التعامل مع الشائعات خاصة أنني بدأت مسيرتي بصورة مبكرة".

وتابع: "كرياضيين نعرف أنه يتوجب علينا التعايش مع الإشادة والانتقادات، يجب أن نحافظ على التوازن ونركز على العمل".

وتطرق إلى عودته ل يوفنتوس بعد 6 مواسم قضاها في مانشستر يونايتد فقال: "لقد اخترت بقلبي، كانت تلك اللحظة المناسبة للعودة".

وأوضح: "آخر 3 سنوات مع مانشستر لم تكن كما أردت، هذا ليس سرًا، تأثرت بالإصابات. العودة إلى يوفنتوس تحد كبير للنادي ولي".

وتابع: "تعلمت الكثير في مانشستر يونايتد، والآن أصبحت مختلفا، يجب أن أتحمل المسؤولية بنسبة أكبر، في فترتي الأولى كان هناك الكثير من اللاعبين أصحاب الخبرة مثل بيرلو وبوفون وكيليني، والآن أصبحت مثلهم والأمر يتعلق بي لتحقيق نفس النتائج ليوفنتوس".

وعن علاقته بالمدرب ماسيمليانو أليجري علق: "الروابط بيننا قوية دائما، وعلاقتنا تتسم بالأمانة والوضوح، هو يعرفني جيدًا، ودائمًا ما كنا نتحدث معا حتى أثناء وجودي في مانشستر".

وواصل: "هذا القميص (يوفنتوس) خاص ويخرج أفضل ما لدي، بنينا قصة رائعة هنا، واحتفظت بكل الذكريات وأنا في مانشستر، الدوري الإيطالي من أكثر الدوريات تحديًا، الفرق بينه وبين البريميرليج هو القوة الاقتصادية، لكن بالنظر إلى كرة القدم، تبقى إيطاليا من بين الأفضل في العالم بصرف النظر عن أي شيء".

وأتم: "لا يوجد فرق كبير بين يوفنتوس ومانشستر يونايتد، النادي الكبير يبقى كبيرًا، ودائمًا ما كان يوفنتوس الأفضل في إيطاليا".

أضف تعليق