ختام أسبوع الأفلام اليابانية في الأوبرا بفيلم«قطة الساموراي».. غدا

ختام أسبوع الأفلام اليابانية في الأوبرا بفيلم«قطة الساموراي».. غداختام أسبوع الأفلام اليابانية في الأوبرا بفيلم«قطة الساموراي».. غدا

* عاجل28-2-2018 | 09:46

كتب: محمد وديع

يختتم غدا الخميس أسبوع الأفلام اليابانية لعام 2018، المقام بدار الأوبرا، بمركز الإبداع الفني، في دورته الثانيــــة والعشرين بالتعاون مع صندوق التنمية الثقافيـــة – التابع لوزارة الثقافة.

ومن جانبه قال يــــو فوكــــازاوا مدير مؤسسة اليابان بالقاهرة، إن أسبوع الأفلام اليابانية والذي استمر في الفترة من الأحد 25 فبرايـــر وحتى الخميس 1 مــارس 2018، قدم هذا العام مجموعة من الأفلام اليابانية الروائية الطويلة حديثة الإنتاج عرضت لأول مرة في مصر، ومأخوذة عن روايات أو مسلسلات يابانية شهيرة وحققت جميعها نجاحاً كبيراً وشعبية واسعة في اليابان".

وعرض فيلم الافتتاح «المائدة المستديرة» يوم الأحد ، ثم عرض فيلمين مختلفين كل يوم أما في آخر أيام أسبوع الأفلام فسوف يعرض فيلم واحد فقط وهو فيلم «قطـــة الساموراي».

أفلام هذا العــام كلها كانت حديثة الإنتاج، تتميــز بموضوعاتها الشيقة والتي تمتزج فيها الكوميديا والترفيه بالقصص المثيرة والغامضة، وكانت مناسبة لجميع أفراد العائلة من جميع الأعمار لمشاهدتها والاستمتاع بها كما كانت جميع الأفلام مترجمة إلى العربيــــة والانجليزية – وكان الدخــــول مجــانــــا.

أضف تعليق