محافظ الفيوم يهنئ رجال العدل بالعام القضائي الجديد 2022/ 2023

محافظ الفيوم يهنئ رجال العدل بالعام القضائي الجديد 2022/ 2023محافظ الفيوم يهنئ رجال العدل بالعام القضائي الجديد 2022/ 2023

محافظات3-10-2022 | 21:22

ثمن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، الدور الإيجابي لرجال العدل بمختلف الهيئات والجهات القضائية، في حل المنازعات، وحماية المال العام والحفاظ على مقدرات الوطن، والتيسير على المواطنين في إنهاء إجراءاتهم القضائية في إطار من القانون، مشيدًا بما يبذله رجال القضاء من جهد لإعلاء الحق والعدل.

جاء ذلك خلال زيارة "محافظ الفيوم"، اليوم الإثنين، رئيسي فرعي هيئة قضايا الدولة "أول وثان" الفيوم، ورئيس محكمة الفيوم الإبتدائية، والمحامي العام لنيابات الفيوم، ل تهنئة رجال العدل بالعام القضائي الجديد 2022/ 2023، رافقه خلال الزيارة نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، المستشار محمد مصطفى المستشار القضائي للمحافظة، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ.

وأكد "أحمد الأنصاري" على العمل التكاملي بين المحافظة، وهيئة قضايا الدولة في الحفاظ على المال العام ومقدرات الوطن، وناقش العديد من القضايا الخدمية والتنموية ذات الاهتمام المشترك، وبحث سبل التعاون بين المحافظة والهيئات والجهات القضائية.

وسَلم "المحافظ" درع المحافظة، لرئيس هيئة قضايا الدولة لفرع الفيوم "أول" المستشار علي أدهم، تقديرا لجهوده في حماية المال العام والحفاظ على مقدرات الدولة.

وهنأ رئيس محكمة الفيوم الإبتدائية بتولي مهام منصبه بالفيوم، مشيدا بالتعاون البناء والمثمر بين رجال القضاء والجهاز التنفيذي، مشيرا إلى استعداد المحافظة لتنظيم دورات تدريبية لموظفي المحكمة بمجال التحول الرقمي، تبعًا للمتطلبات والتخصصات التي تحتاجها المحكمة.

كما هنأ المحامي العام لنيابات الفيوم المستشار أحمد الدوادي، بتوليه مهام منصبه الجديد محامياً عاماً لنيابات الفيوم، وناقشا العديد من القضايا، شملت المشروعات القومية التي يتم تنفيذها على أرض المحافظة، ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2