ضبط المجرم «سائق التوكتوك» الذى لم يكتفى بقتل جارته الطاعنة فى السن وسرقتها

ضبط المجرم «سائق التوكتوك» الذى لم يكتفى بقتل جارته الطاعنة فى السن وسرقتهاضبط المجرم «سائق التوكتوك» الذى لم يكتفى بقتل جارته الطاعنة فى السن وسرقتها

* عاجل28-2-2018 | 20:47

كتب: محمد محمود

كشفت مباحث قسم شرطة الطالبية بالجيزة لغز مقتل سيدة وسرقتها وإشعال النيران بمسكنها، وتم الوصول للجانى فى الجريمة البشعة وضبطه.

وكان قسم شرطة الطالبية قد تلقي بلاغًا بنشوب حريق بالطابق الأول بأحد العقارات الكائنة بدائرة القسم، وبالانتقال إلى مكان البلاغ، وبعد السيطرة على الحريق تم العثور على جثة عجوز تدعى "علية. ج. ف" ، ربة منزل.

وبالبحث والتحرى من خلال فريق تم تكوينه من رجال المباحث ضباط القسم توصلت جهوده إلى أن وراء الجريمة "محمد. ع. إ" 28 سنة، ويعمل سائق توك توك، ومقيم بذات العقار محل البلاغ بالشقة المواجهة لشقة المجني عليها.

وتم عمل عدد من الأكمنة حتى تم ضبط الجانى فى أحدها، وبمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، وفى التفاصيل قال إنه عقد العزم على سرقتها وفي سبيل ذلك قام بمغافلتها واستولى من داخل حقيبتها على نسخة من مفتاح شقتها، وعند دخوله فوجئ بها مستيقظة، ولما حاولت الاستغاثة بالجيران، سارع وأطبق على وأطبق على رقبتها وخنقها ولم يتركها حتى فارقت الحياة، ثم قام بالاستيلاء على مصوغاتها الذهبية، هاتفها محمول، ومبلغ مالي، وغادر الشقة.

وواصل الجانى فقال إنه بعد أن عاد إلى شقته اختمرت فى عقله فكرة إخفاء معالم جريمته، فعاد إلى شقة المجنى عليها وقام بإشعال النيران فيها.

وأرشد الجانى عن بعض المشغولات الذهبية التى قام بسرقتها وتم العثور عليها عليها فى شقته.

وبعد عمل الإجراءات القانونية اللازمة تم إحالة الجانى للنيابة لتتولى التحقيق.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2