قرار الكاف يضع ميكالي في صدام مع الأهلي والزمالك

قرار الكاف يضع ميكالي في صدام مع الأهلي والزمالكقرار الكاف يضع ميكالي في صدام مع الأهلي والزمالك

رياضة6-10-2022 | 17:03

بدأت بوادر صدام مبكر تظهر بين البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي وقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

ووفقا لقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، يلتقي المنتخب الأولمبي المصري مع إي سواتيني، ذهابا وإيابا يومي 23 و30 أكتوبر/تشرين أول الجاري، في المرحلة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

ويلتقي الفائز من هذا اللقاء مع الفائز من مواجهة زامبيا وسيراليون، في الجولة الثالثة والحاسمة في مشوار التأهل لبطولة أفريقيا.

على الجانب الآخر، يلتقي الأهلي مع الزمالك على لقب السوبر المصري يوم 28 أكتوبر الجاري في الإمارات، حيث يخوض الأبيض اللقب بصفته بطل الدوري والكأس، بينما يلعب الأهلي المباراة بصفته وصيف كأس مصر، حيث خسر اللقب أمام الزمالك في المباراة النهائية (2-1).

ويتعارض موعد مباراة السوبر المصري مع مواعيد مباراتي المنتخب الأولمبي مع إي سواتيني، ليشكل أزمة لجميع الأطراف في ظل وجود لاعبين مؤثرين من القطبين في صفوف المنتخب الأولمبي.

وضم المعسكر الأخير للمنتخب الأولمبي 3 لاعبين من الأهلي وهم محمد أشرف ورأفت خليل ومحمد مغربي ومصطفى سعد "ميسي"، بينما انضم من الزمالك اللاعب محمد طارق، وينتظر استدعاء أسماء أخرى مثل حسام عبد المجيد.

ومن المنتظر، أن يجتمع ميكالي مع البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك والسويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، من أجل مناقشة الحلول لهذه الأزمة، بما يخدم مصلحة المنتخب الأولمبي في مشواره بالتصفيات الأفريقية.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لا يعترف بمباريات المنتخبات الأولمبي ضمن الأجندة الدولية، ويمنح الأندية حرية التصرف في لاعبيها خلال تلك الفترة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2