«زوران» يعدل البرنامج التدريبى للاتحاد لتجربة أكبر عدد من اللاعبين

«زوران» يعدل البرنامج التدريبى للاتحاد  لتجربة أكبر عدد من اللاعبين زوران يعدل البرنامج التدريبى للاتحاد لتجربة أكبر عدد من اللاعبين

رياضة6-10-2022 | 19:15

قرر الصربى" زوران مانولوفيتش" المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندري تعديل البرنامج التدريبي لسيد البلد للاطمئنان على مستوى اللاعبين وتجربة أكثر عدد منهم قبل بدء الموسم الكروي الجديد المقرر انطلاقه 18 أكتوبر الجاري.

واستقر زوران على خوض مباراة ودية غداً الجمعة امام فريق سموحه كانت غير مدرجة في البرنامج التدريبى خلال المعسكر المقام حالياً في الإسكندرية من أجل الدفع بمجموعة اللاعبين الذين يرغب في الوقوف على مستواهم الفنية وإمكانياتهم البدنية.

يذكر أنه ينهى الاتحاد معسكره المغلق المقام حالياً في الإسكندرية بعد غدٍ السبت استعدادا لبدء الموسم الجديد من مسابقة الدورى المصرى الممتاز والمقرر انطلاقه 18 أكتوبر الجاري بعدما وقف الصربى "زوران مانولوفيتش" المدير الفني لسيد البلد على مستوى معظم اللاعبين.

ويختتم الاتحاد السكندرى معسكره المقام حاليًا بالإسكندرية بمواجهة سموحة ايضا يوم السبت المقبل 8 أكتوبر الجارى فى إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد المقرر انطلاقه 18 أكتوبر الجارى.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2