الأهلى يواجه الإسماعيلى فى الجولة الأولى بالدورى المصرى

الأهلى يواجه الإسماعيلى فى الجولة الأولى بالدورى المصرىالاهلي

رياضة9-10-2022 | 15:59

أسفرت قرعة الدوري المصري الممتاز للموسم 2022-2023، عن مواجهة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لنظيره الإسماعيلي في الجولة الأولى من المسابقة المحلية والمقرر انطلاقها 18 أكتوبر الجاري.

موعد إنطلاق الدوري

ومن المقرر أن يبدأ منافسات الدوري المصري في 18 أكتوبر وينتهي بنهاية يونيو المقبل وسنضغط المسابقة من أجل إنهاءه مبكرا مثل باقي الدوريات العالمية خاصة أن الموسم بعد المقبل سيشهد عدد مباريات أكبر بسبب إقامة دوري السوبر الإفريقي.


مواعيد انطلاق الدوري وغلق باب القيد

وقال شريف صالح عضو مجلس إدارة الرابطة المصرية في تصريحات تليفزيونية إن يوم 10 أكتوبر هو موعد إغلاق باب قيد اللاعبين إذ سيتم إجراء قرعة الموسم الجديد قبل ذلك بيوم أي اليوم الموافق 9 أكتوبر في أحد الفنادق الكبرى، وأفاد شريف صالح أن الدوري الجديد سينطلق يوم الـ 18 من أكتوبر الحالي، في موسم يبدو أنه سيكون صعبًا على كل الفرق في ظل الاستعدادات والصفقات التي تم إبرامها.


وجاءت المواعيد كالتالي:- موعد إغلاق القيد: 10 أكتوبر، وموعد إجراء قرعة الدوري: 9 أكتوبر، وموعد انطلاق الدوري: 18 أكتوبر .

ومن ناحية أخرى، كشفت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة، عن جلسة التصوير الرسمية للاعبي المنتخبات الوطنية الأول والأوليمبي بالقميص الجديد الذي سيظهر به لاعبو المنتخب سواء في المباريات الرسمية أو الودية خلال الفترة المقبلة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2