أول ظهور لـ صلاح محسن بقميص سيراميكا

أول ظهور لـ صلاح محسن بقميص سيراميكاصلاح محسن

رياضة12-10-2022 | 09:17

نشر فريق سيراميكا عدة صور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك من مران أمس الثلاثاء، تحت قيادة المدير الفنى للفريق أحمد سامى.

وظهر فى التدريبات حارس المرمى محمد بسام المنتقل إلى سيراميكا من طلائع الجيش، كما ظهر صلاح محسن، نجم الأهلى والذى انتقل إلى الفريق على سبيل الإعارة لمدة عام مع وجود بند الشراء.

تعاقد نادى سيراميكا كليوباترا مؤخرا مع صلاح محسن مهاجم النادى الأهلى على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وجود بند شراء لتكون المرة الثانية التى يخرج فيها صلاح محسن معارا من القلعة الحمراء منذ انضمامه للأهلى فى يناير 2018 قادما من إنبى.
وكان اللاعب قد خاض تجربة إعارة من قبل مع نادى سموحة فى صفقة انتقال للأهلى أثارت جدلا كبيرا خاصة بسبب المقابل المادى والتى وصلت إلى 40 مليون جنيه.

شارك صلاح محسن مع الأهلى فى 92 مباراة بجميع البطولات أحرز 17 هدفا فقط وصنع 5 أهداف ولعب مع إنبى 37 مباراة أحرز 10 أهداف وصنع 4، كما لعب مع سموحة 15 مباراة أحرز 6 أهداف وصنع هدفين كما شارك فى 4 مباريات دولية مع منتخب مصر أحرز خلالها هدفا وحيدا.

ولعب صلاح محسن فى مركزى المهاجم والجناح الأيسر فى كل الأندية التى لعب لها وكان إيهاب جلال له الدور الأكبر فى اكتشافه وتقديمه خلال فترة وجوده فى إنبى بينما تطور مستواه بشكل واضح خلال فترة وجوده فى سموحة مع أحمد سامى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2