"الشباب والرياضة": إقامة المنافسات النهائية لدورى الأندية الصغيرة بالأحياء الشعبية بشرم الشيخ

"الشباب والرياضة": إقامة المنافسات النهائية لدورى الأندية الصغيرة بالأحياء الشعبية بشرم الشيخالدكتور أشرف صبحي

رياضة12-10-2022 | 16:44

انطلقت منافسات لقاء القمة والنهائي لدوري الأندية الصغيرة بالأحياء الشعبية الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي بمشاركة 550 لاعبا ولاعبة بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء.
شمل دورى الأندية الصغيرة بالأحياء الشعبية منافسات فى كرة القدم على مستوى جميع المحافظات بمشاركة 15550 مشاركا ، ومنافسات فى تنس الطاولة بمشاركة 1872 شابا وفتاة .
وتنافس في لقاء القمة الفائزون في التصفيات التمهيدية، حيث يتنافس في نهائيات كرة القدم وتنس الطاولة 500 لاعب ولاعبة، وذلك بتنظيم الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة.
وأسفرت نتائج منافسات تنس الطاولة عن فوز محافظة الجيزة بالمركز الأول "بنين وبنات"، ومحافظة قنا حصلت على المركز الثاني "بنين"، ومحافظة البحيرة المركز الثاني "فتيات".
فيما يتنافس في نهائي كرة القدم محافظتا القاهرة وسوهاج عصر اليوم، وتقوم اللجنة المنظمة بتوزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الأولى بحضور محمد فتحي مدير مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، ومحمد منصور منسق عام دوري الأندية الصغيرة بالأحياء الشعبية وعدد من قيادات الوزارة.
يأتي ذلك في إطار سياسة وزارة الشباب والرياضة الرامية إلى التشجيع على ممارسة الرياضة، وخلق حالة من الحراك الرياضي على مستوى جميع محافظات الجمهورية، واكتشاف الموهوبين في مختلف الألعاب الرياضية.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2