جامعة الأزهر تكرم فريق البترول والتعدين بكلية الهندسة

جامعة الأزهر تكرم فريق البترول والتعدين بكلية الهندسةسلامة داود

مصر12-10-2022 | 19:33

كرم رئيس جامعة الأزهر الدكتور سلامة داود، فريق قسم التعدين والبترول بكلية الهندسة بنين جامعة الأزهر بالقاهرة، والذي تم تتويجه بجائزة التميز الرئاسية لجمعية مهندسي البترول العالمية بالولايات المتحدة الأمريكية Society of Petroleum Engineers (SPE) ضمن أفضل أقسام هندسة البترول على مستوى العالم في النشاط الطلابي للعام الدراسي 2022م.

وأعرب داود، في بيان اليوم الأربعاء، عن سعادته بهذا التتويج العالمي الذي يعد رصيدا علميا كبيرا يعكس تميز وريادة المنظومة التعليمية في مجال هندسة البترول والتعدين ب جامعة الأزهر جنبا إلى جنب مع منظومة العلوم العربية والشرعية.

الجدير بالذكر أنه تم تتويج قسم هندسة التعدين والبترول بكلية الهندسة بنين جامعة الأزهر بالقاهرة في فعاليات المؤتمر السنوي لجمعية مهندسي البترول العالمية بالولايات المتحدة الأمريكية الذي عقد العام الحالي في مدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية وتسلم الجائزة المهندس حسان عطا الله، أحد أبناء قسم هندسة التعدين والبترول بكلية الهندسة بنين جامعة الأزهر بالقاهرة.

يأتي ذلك انطلاقا من أن العلم والبحث العلمي هما القاطرة الحقيقية للتنمية الشاملة، وتنفيذ أهداف التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر 2030م بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وانطلاقًا من عالمية رسالة الأزهر الشريف جامع وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2