فتيات في أدوار قيادية.. هبة عز العرب وزيرة للتضامن لمدة 24 ساعة

فتيات في أدوار قيادية.. هبة عز العرب وزيرة للتضامن لمدة 24 ساعةفتيات في أدوار قيادية.. هبة عز العرب وزيرة للتضامن لمدة 24 ساعة

TV14-10-2022 | 10:03

استقبل برنامج "8 الصبح"، المذاع على فضائية "دي إم سي" مكالمة هاتفية من هبة عز العرب التي نجحت في مبادرة "فتيات في أدوار قيادية"، وتولت حقبة وزارة التضامن الاجتماعي لمدة 24 ساعة .

وقال هبة عز العرب، إنها نجحت في تقلد المنصب من خلال ترشيحها من أكثر من مؤسسة، وتلقت تدريب على المنصب لمدة يومين من إحدى المؤسسات في مصر، موضحة أن التدريب كان مكثفًا و"أون لاين".

وتابعت هبة عز العرب، أنها أجرت مقابلة شخصية مع الوزيرة نيفين القباج، وكان هناك أكثر من فتاة غيرها لديها الرغبة في تقلد منصب وزير، والاطلاع على طبيعة العمل في الوزارة.

وأكملت، أنها اختارت وزارة التضامن الاجتماعي لاهتمامها بفئة ذوي الاحتياجات الخاصة، لافتة إلى أن أول طلب كانت تريده من الوزيرة هو حل للمشكلات السلبية التي تواجه ذوي الاحتياجات الخاصة .

وخلال تقلد منصبها كوزيرة التضامن الاجتماعى لمدة يوم واحد، أطلعت “عز العرب” على الملفات الخاصة بعمل الوزارة والبرامج والمبادرات المنفذة، حيث أجابت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعى، عن أسئلة "هبة" بشأن ملف الإعاقة، والذى أبدت به اهتماما بالغا حول سبل دعم الوزارة لذوى الإعاقة وآليات التدريب والتأهيل المختلفة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2