بث مباشر .. مشاهدة مباراة الزمالك وفلامبوا في دوري أبطال أفريقيا

بث مباشر .. مشاهدة مباراة الزمالك وفلامبوا في دوري أبطال أفريقيامباراة الزمالك وفلامبوا

رياضة14-10-2022 | 19:03

بث مباشر لمشاهدة مباراة الزمالك ضد فلامبو دو سنتر، فى لقاء اليوم الجمعة الموافق 14 أكتوبر 2022 ،وذلك في إياب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا 2022-2023 .

يستضيف ستاد "برج العرب" في مدينة الإسكندرية مباراة الزمالك ضد فلامبو دو سنتر البوروندي، في إياب الدور التمهيدي الثاني لمنافسات موسم 2022-23 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك وضع قدمًا في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا بعد أن حقق الفوز في مباراة الذهاب أمام فلامبو دو سنتر بهدف دون رد.

مباراة الذهاب أقيمت أيضًا على ملعب "برج العرب" بعد أن قرر النادي البوروندي اللعب في مصر بعد الاتفاق مع الزمالك.

تخطى الزمالك نادي إليكت سبورت في الدور التمهيدي الأول بمجموع نتائج 4-0، بعد الفوز بهدفين نظيفين ذهابًا وإيابًا.

أما نادي فلامبو دو سنتر فتأهل على حساب الاتحاد الليبي بأفضلية الأهداف خارج الأرض، وذلك بعد الفوز في الذهاب بهدفٍ دون رد والخسارة في الإياب بهدفين لهدف.
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة فلامبو البوروندي

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد أشرف ” روقا” – زكريا الوردي – سيد عبد الله ” نيمار” – أحمد مصطفى ” زيزو” – إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد صبحي و مصطفى الزناري ومحمد عبد الشافي ومحمد طارق و ويوسف إبراهيم “أوباما” وعمر جابر ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف.


يواجه الزمالك نظيره فلامبو دو سنتر في إياب الدور التمهيدي الثاني لمنافسات موسم 2022-23، يوم الجمعة 14 أكتوبر 2022، على ملعب "برج العرب".

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، الثامنة مساء بتوقيت السعودية.

تذاع مباريات دوري أبطال إفريقيا على قنوات بي إن بدايةً من دور المجموعات، لكن مباراة الزمالك وفلامبو دو سنتر ستبث عبر قناة أون تايم سبورتس.

أضف تعليق