أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبت 15 أكتوبر 2022

أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبت 15 أكتوبر 2022أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبت 15 أكتوبر 2022

مصر15-10-2022 | 08:23

تقدم بوابة دار المعارف الإخبارية لمتابعيها أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبت الموافق 15 أكتوبر 2022.

القاهرة.. يعقد وزير الخارجية سامح شكري، جلسة مباحثات مع نظيره الهندي الدكتور سوبرامانيام جايشاكنار، الذي يقوم حاليا بزيارة إلى القاهرة.

القاهرة.. تطلق وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية بالشراكة مع الأكاديمية العربية لتكنولوجيا العلوم والنقل البحري، حاضنة "GoodWill"، وهي أول حاضنة لرواد الأعمال من الأشخاص ذوي الهمم، وذلك خلال ورشة تدريبية ومسابقة لعرض أفكار رواد الأعمال من ذوي الهمم وأصحاب المشروعات.

القاهرة.. بدء اجتماعات مجالس إدارات الحلف التعاوني الدولي والحلف التعاوني الإفريقي وتعاونيات الإسكان الدولية.

القاهرة.. تبدأ وزارة الداخلية اتخاذ مجموعة من الإجراءات التيسيرية بالتعاون مع المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة البصرية من استخراج الأوراق الثبوتية ووثائق السفر وتصاريح العمل، بالمجان على مستوى جميع محافظات الجمهورية، ولمدة أسبوع.

الجزائر.. يتوجه ناخبو ست بلديات بولايتي بجاية وتيزي وزو؛ الواقعتين شرقي الجزائر، إلى مكاتب الاقتراع؛ لانتخاب ممثليهم بالمجالس الشعبية لهذه البلديات.

الجزائر.. يبدأ الأمين العام لمنظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك" هيثم الغيص زيارة عمل إلى الجزائر، ولمدة 3 أيام، وذلك تلبية لدعوة وزير الطاقة الجزائري محمد عرقاب.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية، أمسية فنية في إطار الموسم الـ 64 لأوركسترا القاهرة السيمفوني، وذلك في الثامنة مساء على المسرح الكبير بالأوبرا.

القاهرة.. يقام حفل غنائي للفنان أحمد علي الحجار، في السلطان الأشرف قايتباي بالقاهرة، والذي يقدم خلاله مجموعة من أغانيه الجديدة.

القاهرة.. يعرض المركز الثقافي الروسي، الفيلم الروائي الطويل "حياة خفية"، بقاعة الندوات بمقره في الدقي.

الإسماعيلية.. تطلق الهيئة العامة لقصور الثقافة مشروع "ابدأ حلمك.. السينما بين إيديك" بقصر ثقافة الإسماعيلية.

القاهرة.. يستضيف النادي الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في السادسة مساء، على ملعب "الأهلي وي السلام"، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

الكويت.. يلتقي النادي الأهلي مع النادي الكويتي في نهائي البطولة العربية للأندية لكرة السلة الـ 34 والمقامة حاليا بالكويت، كما يلتقي فريق كاظمة الكويتي مع بيروت البناني لتحديد المركزين الثالث والرابع.

أضف تعليق