طلاب جنوب الوادي في زيارة لهيئة قناة السويس وأنفاق تحيا مصر

طلاب جنوب الوادي في زيارة لهيئة قناة السويس وأنفاق تحيا مصر جامعة جنوب الوادي

محافظات15-10-2022 | 10:11

نظمت جامعة جنوب الوادي تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي، رئيس الجامعة، والدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب زيارة طلابية، إلى هيئة قناة السويس بالإسماعيلية بالتنسيق مع إدارة التربية العسكرية بالجامعة.

وأشار الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة، أن هذه الزيارة تأتى في إطار تعريف الطلاب بالمشروعات القومية الكبرى التي تنفذها الدولة والتنمية التى شهدتها الدولة فى ظل القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأضاف الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة ، أن الزيارة تاتى من حرص رئيس الجامعة لتعريف طلاب الجامعة بما يتم انجازه على أرض الواقع وتطبيق استراتيجية الدولة في مشاركة شباب الجامعات في التعريف بالمشروعات القومية وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الشباب المصري.

وتابع المقدم أشرف بغدادى محمد مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة ، أنه تم الاستقبال في مبنى هيئة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية بالقاعه الرئيسية ، حيث بدأت الزيارة بعرض تقديمي عن قناة السويس قديما وحديثا ، تلاها زيارة أنفاق قناة السويس الجديدة، والعبور من غرب القناة إلى شرق القناة ، مع شرح وافى لحجم الجهود المبذولة في عمل الأنفاق في توقيتات قياسية غير مسبوقة .

ثم قام الطلاب بجولة بحرية، على إحدى وحدات هيئة قناة السويس ، بالإبحار بقناة السويس الجديدة ، مع شرح لأهمية وحجم الانجاز لهذا الصرح العظيم .

وفى ختام الزيارة، أعرب الطلاب عن سعادتهم بحجم الانجازات الغير مسبوقة والتي تحققت على ارض الواقع .

رافق الوفد الطلابي المقدم أشرف بغدادي محمد مدير التربية العسكرية بالجامعة ، والدكتور محمد عمارة وكيل كلية الإعلام ، والدكتور محمود كمال المدرس بكلية التجارة ، ومحمد وليد مدير عام رعاية الطلاب بالجامعة ،و أشرف رشاد أخصائي النشاط الثقافي .

أضف تعليق