بنفيكا يجدد تعاقده مع فلورنتينو حتى عام 2027

بنفيكا يجدد تعاقده مع فلورنتينو حتى عام 2027نادى بنفيكا

رياضة15-10-2022 | 17:16

وقع الدولي البرتغالي فلورنتينو، هداف أندية ميلان وليدز يونايتد، عقدًا جديدًا مع ناديه بنفيكا، يتضمن شرطًا جزائيًا بقيمة 120 مليون يورو.

وأوضح نادي بنفيكا ، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم /السبت/ ، أن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا وهو أحد المواهب الناشئة في كرة القدم الأوروبية، وقع تمديد عقده حتى عام 2027.
ومن جهته، أوضح خبير سوق الانتقالات فابريزيو رومانو بأن العقد تضمن شرطا جزائيا جديدا بقيمة 120 مليون يورو في عقد لاعب خط الوسط الواعد.


ولعب فلورنتينو 12 مباراة مع منتخب البرتغال تحت 21 عاما و 18 مباراة مع منتخب تحت 20 عاما، كما أن لديه أيضًا جواز سفر أنجولي لأنه ولد في لوبيتو في 19 أغسطس 1999.


ومن المعروف أن نادي ميلان الإيطالي مهتم باللاعب منذ فترة طويلة، بينما افتتح ليدز محادثات مع اللاعب في صيف عام 2020، كما ذكرت توتو ميركاتو ويب في ذلك الوقت.


ولعب فلورنتينو 17 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، بما في ذلك مباراة ضد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا ، حيث قدم تمريرة واحدة.


وكان فريق بنفيكا البرتغالي قد تعادل مع مضيفه باريس سان جيرمان بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الثلاثاء، الماضي على ملعب بارك دي برانس في إطار الجولة الرابعة للمجموعة الثامنة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
تقدم كيليان مبابي لباريس في الدقيقة 40 من ركلة جزاء، وعدل جواو ماريو النتيجة ل بنفيكا في الدقيقة 62 من ركلة جزاء ايضا.


ورفع باريس رصيده الي 8 نقاط في صدارة المجموعة وبفارق الاهدف عن بنفيكا صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2