وزير الشباب والرياضة يفتتح ملتقى «توظيف مصر» بمشاركة 35 شركة

وزير الشباب والرياضة يفتتح ملتقى «توظيف مصر» بمشاركة 35 شركةجانب من الافتتاح

رياضة15-10-2022 | 21:27

افتتح وزير الشباب والرياضة الدكتور، أشرف صبحي ملتقى "توظيف مصر" لشركات القطاع الخاص، الذي تنظمه الإدارة المركزية لتمكين الشباب، (وهي الإدارة العامة للمبادرات الشبابية التابعة للوزارة)، بالتعاون مع شركة مايكروسوفت مصر ومؤسسة كير مصر للتنمية، بمشاركة قرابة 35 شركة، وذلك بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة.


وحضر افتتاح الملتقى، اليوم السبت، رئيس قطاع الشباب إسماعيل الفار، ووكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب منال جمال، والمدير التنفيذي لمؤسسة كير مصر للتنمية الدكتور حازم فهمي، ومدير عام الإدارة العامة للمبادرات الشبابية نانيس الناقوري، ومدير المسؤلية المجتمعية للشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشركة مايكروسوفت عمر حمدي.


وأكد وزير الشباب والرياضة أن ملتقيات التوظيف تهدف إلى فتح آفاق جديدة وتوفير فرص عمل للشباب؛ لنشر ثقافة العمل الحر في القطاع الخاص ليعمل كل شاب في المجال الذي يرغب فيه، وذلك بمشاركة العديد من الشركات العاملة في المجالات المختلفة.


وثمّن صبحي المجهودات التي تبذلها الوزارة من خلال التعاون مع القطاع الخاص، مما يسهم في توفير فرص عمل للشباب، لافتًا إلى أن وزارة الشباب نظمت خلال الفترة الماضية عددًا من ملتقيات التوظيف والمعارض لأصحاب المنتجات الحرفية واليدوية التي ساهمت في توفير العديد من فرص العمل.


وعقب الافتتاح، حرص الوزير على تفقد أروقة الملتقى لمتابعة إقبال الشباب والتعرف على الوظائف المقدمة لهم والاستماع منهم عن أبرز اهتماماتهم وآرائهم في فرص العمل المتاحة من خلال الملتقي.


وعلى هامش ملتقى التوظيف، تفقد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي مركز الجزيرة للعلاح الطبيعي والتأهيل الرياضي المقام بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2