تعادل فالنسيا أمام إلتشي بالليجا الإسبانية

تعادل فالنسيا أمام إلتشي  بالليجا الإسبانيةفالنسيا أمام إلتشي

رياضة15-10-2022 | 21:37

تعادل فريق فالنسيا أمام ضيفه فريق إلتشي بهدفين مقابل هدفين فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم /السبت/ على ملعب استاد ميستايا الرياضي وذلك ضمن منافسات الأسبوع التاسع من عمر مسابقة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.


ففي الشوط الأول تقدم اللاعب بيري ميلا بإحراز هدف فريقه إلتشي الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 29 وبعدها ادرك اللاعب ادينسون كافاني التعادل لفريقه فالنسيا من ضربة جزاء في الدقيقة 41 وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني ل فالنسيا في الدقيقة 45+7 وفي الشوط الثاني أدرك إلتشي التعادل في الدقيقة 65 عن طريق لاعبه بيري ميلا ليضيف هدفه الثاني لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين 2-2.


وبهذا التعادل، ارتفع رصيد فالنسيا إلى 14 نقطة في المركز السابع مؤقتا بجدول ترتيب الليجا الاسبانية و إلتشي إلى ثلاث نقاط في المركز العشرون والأخير.


ويتقاسم فريقى برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد صدارة الليجا الإسبانية حتى الآن برصيد 22 نقطة، ويأتي فريق أتلتيك بيلباو في المركز الثالث برصيد 17 نقطة يليه فرق أتلتيكو مدريد وريال بيتيس وريال سوسييداد بنفس الرصيد 16 نقطة.


ويستضيف فريق ريال مدريد ضيفه برشلونة غدا الأحد في تمام الساعة الرابعة و15 دقيقة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب استاد سانتياجو برنابيو الرياضي في مباراة الكلاسيكو.


ويسعى كلا الفريقين للفوز بهذه المباراة الهامة والمرتقبة من أجل إسعاد جماهيرهم ولحسم صدارة هذه الجولة "التاسعة".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2