رئيس جامعة المنصورة يبحث ترتيبات التصميمات النهائية لنادي الجامعة

رئيس جامعة المنصورة يبحث ترتيبات التصميمات النهائية لنادي الجامعةجانب من الاجتماع

محافظات16-10-2022 | 22:47

عقد الدكتور محمود محمد المليجي القائم بعمل رئيس الجامعة ورئيس مجلس ادارة نادي جامعة المنصوره الرياضي، اجتماعًا لبحث ترتيبات التصميمات النهائية لنادي جامعة المنصورة الرياضي المشهر من وزارة الشباب والرياضية برقم ٥٦٥ لسنة ٢٠١٩ مناقشة ترتيبات الاعلان عن فتح باب عضوية النادي.

وذلك بحضور الدكتور محمد عبد العظيم عميد كلية الهندسة و الدكتور علاء العيشي المستشار الهندسي لرئيس الجامعة والكابتن هيثم البدويهي المدير التنفيذي لنادي جامعة المنصوره والدكتور احمد الزهيري العضو القانوني لمكتب رئيس الجامعة
وقد صرح الدكتور محمود ابو المجد المتحدث الرسمي باسم رئيس الجامعة انه تم مناقشة التصميمات النهائية للنادي وذلك للبدء في المرحلة الاولي من الانشاءات كما تم مناقشة عملية استكمال اجراءات اسناد المبنى الاداري الخدمي للنادي لاحدى شركات المقاولات والذي يتكون من ( مبني اداري وشهر عقاري وسجل مدني وكافتيريا .


علمًا بانه تم الانتهاء من توقيع بروتوكولات تعاون بين نادي جامعة المنصورة الرياضي كلا من القرية الاوليمبية و نادي النيل .


والجدير بالذكر انه سوف يتم فتح باب العضويه بنادي جامعة المنصورة الرياضي لكل من يرغب في الاشتراك من افراد المجتمع سواء من داخل او من خارج الجامعة في القريب العاجل وسوف تقوم ادارة النادي بالاعلان عن ذلك في كل وسائل الاعلام قريبًا.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2