وزير الطيران والسفير العراقي بالقاهرة يبحثان التعاون في مجال النقل الجوي

وزير الطيران والسفير العراقي بالقاهرة يبحثان التعاون في مجال النقل الجويوزير الطيران

مصر17-10-2022 | 17:17

بحث وزير الطيران المدني الفريق محمد عباس، مع سفير جمهورية العراق في القاهرة السفير أحمد نايف الدليمي، اليوم الاثنين بمقر الوزارة، آليات التعاون بين مصر والعراق في مجال الطيران المدني.
كما تناول اللقاء عددًا من الملفات المهمة؛ منها سبل تعزيز تدفق الحركة الجوية، وشحن البضائع، والتعاون في مجالات التدريب والصيانة وتبادل الخبرات وتدعيم العلاقات بين شركة مصر للطيران والخطوط الجوية العراقية.
وأشار الفريق محمد عباس، في بداية اللقاء، إلى العلاقات المصرية العراقية الوطيدة، مؤكدا أن وزارة الطيران المدني لا تدخر جهدا في تقديم كافة خدماتها وإمكانياتها لقطاع الطيران المدني العراقي في مختلف الأنشطة، بما يسهم في إقامة شراكة قوية بين البلدين ويحقق مصالحهما في مجال النقل الجوي.
بدوره، أشاد السفير العراقي بقوة العلاقات بين البلدين، معربا عن تقديره للتنسيق والدعم الدائم الذي يقدمه قطاع الطيران المدني المصري في مختلف أنشطة النقل الجوي.
وأشار إلى أن منظومة النقل الجوي في مصر تشهد تطورا واضحا، وأن قطاع الطيران العراقي يعزز قدراته من خلال الاستفادة من الخبرات والكوادر المصرية المؤهلة، مؤكدا رغبة الجانب العراقي في توسيع التعاون بين البلدين في كافة مجالات الطيران المدني.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2