الاتحاد الإفريقي لكرة اليد يخطر الأهلي بالفرق المشاركة في بطولتي السوبر الإفريقي للرجال والسيدات

الاتحاد الإفريقي لكرة اليد يخطر الأهلي بالفرق المشاركة في بطولتي السوبر الإفريقي للرجال والسيداتمدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي خالد العوضي

رياضة17-10-2022 | 18:38

أكد مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي خالد العوضي، تلقي النادي خطابا رسميا من الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، يخطره فيه بأسماء الفرق التي من المقرر أن تشارك في بطولة كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد للرجال، والتي ينظمها الأهلي.

وأبلغ الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، النادي الأهلي، بمشاركة أربع فرق في بطولة كأس السوبر الإفريقي للرجال، وهي " الأهلي والزمالك من مصر، والترجي والإفريقي من تونس".

وكان خالد العوضي قد أعلن حصول النادي الأهلي على حق تنظيم النسخة الـ 30 من بطولة السوبر الإفريقي لكرة اليد، المقرر إقامتها، خلال الفترة من 22 وحتى 25 أبريل المقبل، والنسخة الـ 39 من بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد، خلال الفترة من 24 أبريل وحتى 6 مايو لعام 2023.

كما تلقى النادي الأهلي خطابا آخر من الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، يخطره فيه بأسماء الفرق المقرر أن تشارك في بطولة كأس السوبر الإفريقي للسيدات التي ينظمها النادي الأهلي أيضا، والفرق هي "أول أغسطس وبيترو أتليتكو من أنجولا، وموكنين من تونس، ودي جي أس بي من الكونغو".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2