أشادت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، باحتفالات “إنتِ بطلة” والتي نظمها فرع المجلس القومي للمرأة بالإسماعيلية، بقيادة الدكتورة عفاف الكومي، والتي قد أنابتها في الحضور العضوة الدكتورة دينا حسين وبحضور اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، ونائبه المهندس أحمد عصام الدين، وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، وسامى عبد الحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة، والدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس.
ووجهة الدكتورة عفاف الكومي الشكر والعرفان، وإهداء نجاح هذه الاحتفالية لمحافظ الإسماعيلية لدعمه المستمر للمجلس، وإزاله أي صعوبات تواجه المجلس داخل المحافظة.
من جانبها أشادت مقررة الفرع، بمجهود الإعلامية نانسي القاضي عضو المجلس القومي للمرأة والمنسق العام ل إحتفالية "إنتي بطلة" والظهور المشرف للبطولة في موسمها الأول، والتواصل مع جميع الجهات والترتيبات الخاص بال إحتفالية الرياضية.
وأشادت "الكومي" بدور اللجنة المنظمة للاحتفالية، بقيادة الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية بجامعه قناه السويس وفريق العمل، كل من شارك في نجاح هذا العمل الوطني، وعضوات المجلس القومي للمرأة.
واضافت الدكتورة عفاف الكومي إن العمل عبادة ورسالة ونرجو أن نكون علي قدر الرسالة، فالعمل لا ينجح إلا بالجماعة، وعلى وعد بتنظيم احتفالية جديدة ورسالة جديدة، ونحن دائمًا يد واحدة لخدمة الوطن، من خلال بيت كل المصريين المجلس القومي للمرأة.