سيد رجب: «19ب»..نقلة جديدة في مشواري كممثل

سيد رجب: «19ب»..نقلة جديدة في مشواري كممثلسيد رجب

ثقافة وفنون18-10-2022 | 14:40

أعرب الفنان سيد رجب عن سعادته بمشاركة فيلمه "19 ب" ضمن أفلام المسابقة الدولية بالدورة 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي والتي ستنطلق يوم 13 نوفمبر المقبل وتستمر حتى 22 من الشهر نفسه، متمنياً أن يحصد إحدى الجوائز، مؤكداً أن دوره فى هذا الفيلم يعتبر نقلة جديدة فى مشوره كممثل.

والفيلم يعرض لأول مرة عالميًا وهو كتابة وإخراج أحمد عبد الله السيد، وبطولة سيد رجب، أحمد خالد صالح، ناهد السباعي، فدوى عابد، وتدور أحداث الفيلم فى إطار تشويقي، حيث تتبع الأحداث قصة حارس عقار يعيش وحيدا وشبه معزولا فى الفيلا المهجورة التي يحرسها، لكن مواجهة لاحقة تجمعه مع شخص آخر فى الشارع المقابل لشارعه ستجبره على تغيير نمط حياته بالكامل.

من ناحية أخرى، بدأ "رجب" فى تصوير فيلم "مرزوق وايتو" ، والذي يشارك فى بطولته مع الفنان محمد رمضان والفنانة صابرين، والفيلم من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد سمير، والعمل كان عبارة عن مسلسل تعاقد على بطولته محمد رمضان قبل 5 سنوات ولكنه توقف، وحوله المؤلف عمرو محمود ياسين إلى فيلم حيث كتبه من جديد فى إطار اجتماعي أكشن لا يخلو من التشويق.

كما يستعد سيد رجب لتصوير دوره فى الجزء الثانى من مسلسل "رمضان كريم" للعرض فى شهر رمضان المقبل 2023، والعمل تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

ويعرض ل سيد رجب حالياً فيلم "كيرة والجن" المستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى.

كما يشارك فى فيلم "عمهم" المعروض حالياً أيضاً، من بطولة محمد إمام محمد سلام، هدى المفتى، باسم سمرة، رياض الخولى، محمد ثروت، محمد لطفى، الشحــــات مبــروك وعددآخرمن الفنانين، وتأليف وسام صبرى، وإخــــــراج حسين المنباوي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2