وكيل تعليم مطروح يجتمع مع مديري مدارس إدارة العلمين

وكيل تعليم مطروح يجتمع مع مديري مدارس إدارة العلمينوكيل تعليم مطروح

محافظات19-10-2022 | 10:14

عقد عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، اليوم الأربعاء، خلال زيارته لإدارة العلمين لمتابعة انتظام العملية التعليمية بمدارس الإدارة، اجتماعاً مع مديري مدارس العلمين بكافة المراحل بقاعة الاجتماعات في مقر ديوان عام الإدارة بمجمع الخدمات الحكومية المتكاملة في سيدي عبدالرحمن، بحضور سحر الحناوي مدير إدارة العلمين، ومسعد بدوي وكيل الإدارة، ورؤساء الأقسام.

استهل شحاته الاجتماع بالترحيب بالحضور مقدماً لهم التهنئة بذكري المولد النبوي الشريف وانتصارات أكتوبر المجيدة.

وأوضح شحاته لمديري المدارس أن انتظام العملية التعليمية أمر ضرورى لا يجوز التقصير أو الإهمال فيه، مؤكداً لهم ضرورة تنفيذ وإعداد تقارير دورية عن حالة المدرسة بصورة دورية وتكثيف الإشراف اليومي بالمدارس، وخاصة أثناء دخول وخروج الطلاب وخلال الفسحة وذلك حفاظا علي سلامتهم.

ووجه وكيل الوزارة الحضور بتنظيم برامج اثرائية وعلاجية لتحسين المستوي اللغوي للطلاب وتفعيل القرائية مع معلمي اللغة العربية، مشيرا أن ذلك يأتي فى ضوء الجهود التى تبذلها المديرية للارتقاء بمستوى القراءة والكتابة لدى الطلاب.

وأكد وكيل تعليم مطروح للحضور ضرورة بذل كافة الجهود الممكنة وتعاون الجميع لإكساب الطلاب الخبرات والمهارات اللازمه من خلال التركيز على أهداف الدرس والتدريب على الانشطه المختلفه من أجل تقديم منتح تربوي متميز قادر على تحمل المسؤوليه والمشاركه فى بناء الجمهورية الجديدة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2