صور| "كلنا معاك" تنظم مؤتمرا لدعم السيسي في الانتخابات بالمنيب

صور| "كلنا معاك" تنظم مؤتمرا لدعم السيسي في الانتخابات بالمنيبصور| "كلنا معاك" تنظم مؤتمرا لدعم السيسي في الانتخابات بالمنيب

* عاجل5-3-2018 | 23:03

كتب: محمد عفيفى

عقدت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" اليوم الإثنين، مؤتمرًا جماهيرًا لتأييد الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتي ستجرى في مارس الجاري أيام الـ26 و27و28 من نفس الشهر.

وقد شهد المؤتمر  الذى أقيم بميدان المنيب بالجيزة فى الخامسة مساء، وسط إقبال كبير من الجمهور الداعم للرئيس.

يأتى المؤتمر استكمالا للحملة الرسمية لتأييد الرئيس السيسى فى انتخابات الرئاسة.

وقد حضر المؤتمر رجل الأعمال أبو العينين والنائب محمد إسماعيل واللواء سعد الجلال والدكتور شريف العشرى والنائب صبحى الدالى والنائب بكر أبو غريب.

رجل الاعمال أبو العينين

قال ابو العينيين اهلاً بكم اليوم واهلاً بشباب كليوبترا الذين كانوا يصرون أن يأتوا مع أهالى الجيزة وأن الأم العظيمة بتبنى الأمم العظيمة وتقف الشعوب تختار من هو حريصاً على مصلحتها من هو أمين على المسؤولية من يستطيع أن يفجر التخاطى ويعظم ارادة الشعب فى الواقع من اربع خمس سنين عشنا  تجربة اساءت لكل المصريين وكنا نقول إلى متى امننا يعود تستعيد مصر قواها ومتى يكون دور للشباب إلخ.

 النائب إيهاب الخولى عضو مجلس الشعب عن دائرة امبابة.

وقال الخولى اتينا اليوم من اجل هذا الوطن لتدعيم الرئيس  لفترة رئاسية ثانية قائلاً هناك من  يظن  أن مصر بمؤسستها يمكن أن تسقط فهيهات فى وجود قائد وهو الرئيس عبد الفتاح السيسى ومعه القوات المسلحة والشرطة الذين يضحوا بأنفسهم  من اجل هذا الوطن .

وأكد الخولى أننا سوف نكمل المشوار ونكمل من اجل مصر والوطن العربى الذى يريد البعض سوءاً له و عندما فوض الشعب الرئيس السيسى وقال له الشعب نفوضك من اجل أن يستقر الوطن ومحاربة الإرهاب وأن مصر لكل المصريين نحيا فيه .. ونحيا فيه والدين لله والوطن للجميع .

وفى ختام كلمته وجه الخولى رسالة للشعب المصرى النزول والمشاركة فى الإنتخابات لتدعيم الرئيس عبد الفتاح السيسى من اجل هذا الوطن .

القص بشير أنور النوبى

قال يأثرنى كثيراً إن هذا الحفل الرائع مصر كما هى فى التاريخ مصر ستظل البلد الأمن الذى يرحب بالجميع عبر مر العصور والتاريخ ومصر تفتح احضانها للجميع ونحن شعب يثبت للعالم أن مصر فيها شىء مختلف ومصر الذى ذكرت فى القران الكريم والانجيل وكل ما يقابلنا فى الدول المختلفة يسألونا لماذا ذكرت فى القران والتاريخ .

وأوضح أن مصر بلد السلام واتقدم بالتحية للحاضرين ولكل شعب مصر الذى وهذه الكلمة الذى قالها السيسى الفضل لشعب مصر شعب مصر الذى تعلم الحب وفيه الجيش المصرى واستطاع ان يحمى حرمة الوطن ومصر الذى فيها قوات الشرطة الذى استطاعت أن ملحمة بالشعب مصر يقف خلف القيادات المصرية .

وأكد بشير أن مصر بلد الحب ونرفض رفضاً قويا ً أن تأتى من الغريب وعلماء العالم قالوا أن جيش مصر جيش قوى ونفخر بكل مصرى اليم يرى أن دمائهم تقدم برهاناً سيظل هذا الشعب وكلمته محباً لبعضهم .

وفى ختام كلمته قال من كل قلبى ادعو واصلى أن يوم 27  يكون يوم احتفال للمصريين  لتأيد  السيسى و نقول له مصر خلفك والله يوفقنا جميعاً فى هذا البلد .

وكان صيحات الشعب فى 30/6 الذى قالت كلمتها وكانت إرادة الشعب فوق الجميع مش هنسمح لحد يهدد ثرواتنا نحن شعب اصحاب حضارة نحن شعب اصيل اصحاب الشهامة المصرية ومصر بأبنائها قالت للعالم نحن اصحاب القرار والجيش الوطنى يحمى ارادة الشعب .

ويؤكد للعالم ان الرئيس عبد الفتاح السيسى مستقبل مصر  فى الفترة القادمة لاستكمال ما انجزه من مشروعات على ارض الواقع    وهو رجل امين وطنى وشعب مصر العريق الذى  يعرف قدرة هذا الرجل ونوجه للعالم ان الشعب المصرى واع وعنده ثقافة وكل  مسلم ومسيحى ايد واحدة ولكن اهل الشر يريدون ان يزرعون الفتن بين هذا الشعب.

واختتم حديثه نحن كمصريين لابد ان نقف خلف القيادة المصرية لإستقرار مصر ويكون لنا تاريخ ممتد لهذا الوطن  .

أضف تعليق