مستشفى الأمراض النفسية بالخانكة تقيم حفل لتكريم المتعافين من الإدمان

مستشفى الأمراض النفسية بالخانكة تقيم حفل لتكريم المتعافين من الإدمانمستشفى الأمراض النفسية بالخانكة تقيم حفل لتكريم المتعافين من الإدمان

* عاجل8-3-2018 | 13:26

كتب: هيثم بطاح

نظمت مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بالخانكة بمحافظة القليوبية ، حفل لتكريم 100 شخص معاف من الإدمان بعد تأهيلهم واجتيازهم برنامج العلاج ، بحضور الدكتور وائل فؤاد مدير المستشفى.

وأكد مدير المستشفى، أن النجاح فى علاج هذا العدد من الإدمان يعتبر حدث غير مسبوق على مستوى جميع مستشفيات الصحة النفسية وعلاج الإدمان بمصر ، مضيفا أنه من الصعب على أى مؤسسة علاجية أن تكمل علاج 100 مدمن مرة واحدة، لافتا إلى أن مستشفى  الخانكة بها حوالى ١٥٠ سرير للإدمان و قسم رعاية نهارية، وعيادات ٦ أيام فى الأسبوع.

وأوضح فؤاد أن المرضى الذين تم تكريمهم استمروا داخل المستشفى لمده ثلاثة أشهر فى القسم الداخلى ثم أكملوا علاجهم من خلال الرعاية النهارية واستمروا لمدة عام على الأقل بدون أى انتكاسة.

أقيم  الحفل تحت رعاية الدكتورة منن عبد المقصود رئيس الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان، والدكتورة ندى أبوالمجد مدير إداره علاج الإدمان بالأمانة وصندوق مكافحة الإدمان التابع لرئاسة الوزراء.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2