هدية من جامعة القناة.. دراسة جدوى لمشروع متناهي الصغر لياسمين «بائعة الوردالورد» داخل الحرم الجامعى

هدية من جامعة القناة.. دراسة جدوى لمشروع متناهي الصغر لياسمين «بائعة الوردالورد» داخل الحرم الجامعىهدية من جامعة القناة.. دراسة جدوى لمشروع متناهي الصغر لياسمين «بائعة الوردالورد» داخل الحرم الجامعى

محافظات11-3-2018 | 23:17

الإسماعيلية - أحمد حمدي

تنفيذاً لوعد جامعة قناة السويس برئاسة الدكتور ممدوح غراب، في دعم و رعاية الشباب، وإستكمال تجربة ياسمين بكر إبنة جامعة قناة السويس، و الشهيرة بتجربتها كبائعة ورد في الإسماعيلية.

 إستقبل الدكتور أحمد زكى عميد كلية التجارة بالإسماعيلية ياسمين، و أشاد بتجربتها الجريئة مشجعاً لها، وقام بشرح وافي لدراسة جدوى خاصة بمشروعها كمشروع متناهي الصغر، وأن تعليمات رئيس الجامعة إعداد الدراسة لها مجاناً، ومساعدتها؛ لإستكمال مشروعها، وتوفير منفذ ومكان لبيع الورد، وأن هذه الدراسة ستكون جاهزة خلال أيام قليلة، متضمنة كافة التفاصيل.

و أكد الدكتور أحمد زكى أن تجربة ياسمين تعد مثالاً للشباب، مطالبهم بالتخلى عن حلم الوظيفة الحكومية، والإتجاه إلى المشروعات متناهية الصغر، وأن الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة، والدكتور طارق رحمي يضعا أحلام ومشروعات الشباب على قائمة الإهتمامات.

و قام بإهداء ياسمين بكر مبلغ مالى 500 جنيها، منه شخصياً كنواة لمشروعها داخل الجامعة.

و من جانبها أعربت ياسمين بكر عن سعادتها باهتمام المسئولين في الجامعة بالشباب والتواصل معهم، مؤكدة أن المبلغ الذى أهداه لها الدكتور أحمد زكي سيكون ثمناً لأول بضاعة بالمنفذ.

 جدير بالذكر أن الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة، والدكتور طارق رحمي نائب رئيس الجامعة، قد استقبلا ياسمين بكر الأسبوع الماضي، و أشادوا بتجربتها، وقرر الدكتور غراب تشجيع ياسمين على بيع الورد داخل الحرم الجامعي،  مع إعداد دراسة جدوى لمشروع متناهي الصغر؛ ليكون بداية لحياتها العملية، وحضر اللقاء المهندس إبراهيم عبد الرحمن مدير عام الاعلام بالجامعة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2