نيابة أشمون تحتجز «داليا التهامى» لحين ورود تحريات الأمن

نيابة أشمون تحتجز «داليا التهامى» لحين ورود تحريات الأمننيابة أشمون تحتجز «داليا التهامى» لحين ورود تحريات الأمن

* عاجل13-3-2018 | 10:49

دار المعارف

أمرت نيابة أشمون بمحافظة المنوفية - اليوم الثلاثاء - باحتجاز داليا التهامى لحين ورود تحريات الأمن الوطنى عنها، ليبدأ التحقيق معها فيما نسب إليها.

وأصدرت رئاسة الجمهورية بيانا تنفي فيه كون المذكورة مندوبة من الرئاسة، وأضاف البيان أنها لا تنتمي لمؤسسة الرئاسة من بعيد ولا قريب.

وكانت قد قررت نيابة أشمون، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء ، بمحافظة المنوفية، ضبط وإحضار داليا التهامي لإدعائها أنها مندوبة من رئاسة الجمهورية خلال عقد مؤتمر لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة بقرية شطانوف .

وقررت النيابة ضبط وإحضار المتهمة وعرضها عليها فورا، وتكليف مأمور مركز أشمون بالاستعلام عن الأشخاص الذين حضروا المؤتمر وإرسال عدد منهم للتحقيقات عن المؤتمر.

وكان اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى يفيد بأنه إلحاقا للمحضر المحرر رقم 2944 مركز أشمون لسنة 2018، بشأن عقد مؤتمر جماهيرى بقرية شطانوف التابعة للمركز والذى تم تنظيمه بمعرفة نقابة الفلاحين بأشمون، بعد الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة ، لتوعية المواطنين وحثهم على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

يذكر أن نقيب الفلاحين بأشمون قد نظم مؤتمرا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، بحضور داليا التهامي والتي قدمت نفسها أنها مندوبة الرئاسة وحثت المواطنين على المشاركة فى الانتخابات والنزول للتصويت.

أضف تعليق

إعلان آراك 2