نجوم كرة بذقن.. تقرير

نجوم كرة بذقن.. تقريرنجوم كرة بذقن.. تقرير

* عاجل14-3-2018 | 13:04

كتب: سالم الحصرى

أثارت "ذقن " اللاعب محمد صلاح مسار جدل خلال الأيام القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعى وذلك بعد انتقاد الكاتب الصحفى صلاح منتصر اللاعب المصرى المحترف فى صفوف نادى ليفربول الإنجليزى قائلا: " إن اللحية وضعته في سلة واحدة مع المتطرفين " .

وما بين مؤيد ومعارض ترصد «دار المعارف» أشهر نجوم الكرة أصحاب الذقن الطويل :-

1- الفرعون المصرى محمد صلاح بدأ حياته الكروية في نادي المقاولون العرب، وبعدها انتقل مباشرة إلى أوروبا للانضمام إلى فريق بازل السويسري، وبعدها انتقل صلاح بين عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة أهمها روما الإيطالي ، قبل أن يحط الرحال في فريق ليفربول الإنجليزي.

لم يعد محمد صلاح مجرد لاعب كرة ، بل نجم تتابع الملايين أخباره وهي نجومية لها تبعاتها، التي تبدأ بضرورة أن يحافظ على موهبته وصحته وضرورة حاجته إلى تغيير شكلُه أمام محبيه.

2- «جيرارد بيكيه» انتقل اللاعب لصفوف برشلونة الإسباني وأعلن أنه يتفاءل بشدة عندما يطلق لحيته، وهو ما صرح به لبعض وسائل الإعلام، الذين سخروا من حديثه وأكدوا له أن كان ينقصه اللحية لكي يتألق ويظهر قدراته الحقيقية.

3- «دانيللي دي روسي» تميز لاعب وسط روما الإيطالي دانيللي دي روسي بلحيته الصفراء التي تعود على الظهور بها منذ فترة طويلة.

4- «تيري هنري» النجم الفرنسي نجم الأرسنال الإنكليزي ظهر في أوقات كثيرة مطلقاً لحيته وأزال شعر رأسه تماماً.

«جيمس دايتون» من أشهر اللاعبين الذين ظهروا بلحية كبيرة فى ملاعب كرة القدم، فتعد لحية لاعب نادي "كيلمارنوك" هي الأطول والأكثر غزارة وكثافة بين الجميع.

«تيم هاوارد» ظهر حارس المرمى الأمريكي ولاعب نادي "إيفرتون" الإنكليزي بلحية كثيفة سوداء مجعدة، وعند سؤاله عن سر تألقه بعد تصديه لإحدى ضربات الجزاء، أرجع "هاوارد" السبب في ذلك إلى لحيته التي تُكسبه الكثير من القوة والثقة في النفس.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2