فوز آرسنال الإنجليزي على بي.إس.في.آيندهوفن بهدف نظيف بالدوري الأوروبي

فوز آرسنال الإنجليزي على بي.إس.في.آيندهوفن بهدف نظيف بالدوري الأوروبيفوز آرسنال الإنجليزي على بي.إس.في.آيندهوفن بهدف نظيف بالدوري الأوروبي

رياضة20-10-2022 | 21:19

تأهل فريق ارسنال الانجليزى إلى مرحلة خروج المغلوب بمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على حساب ضيفه فريق "بي.إس.في.آيندهوفن" الهولندى بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد الإمارات الرياضي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية بالمجموعة الأولى بالمسابقة الأوروبية.

وتم تأجيل اللقاء الذي كان من المفترض إقامته في شهر سبتمبر الماضي، بسبب حالة الحداد التي فرضت في بريطانيا بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية، وما صاحب ذلك من تأجيل لعدد من المباريات في المسابقات المحلية والأوروبية للفرق الإنجليزية.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين وفي الشوط الثاني، نجح اللاعب جرانيت تشاكا فى احراز هدف المباراة الوحيد والفوز لفريقه آرسنال فى الدقيقة 71.

وبهذه النتيجة، تأهل فريق ارسنال لمرحلة خروج المغلوب بعد ان ارتفع رصيده الى 12 نقطة فى صدارة المجموعة الاولى يليه فريق "بي.إس.في.آيندهوفن" الهولندى الذى تجمد رصيده عند سبع نقاط ثم فريق بودوغليمت النرويجى برصيد أربع نقاط وأخيراً فريق زيوريخ السويسرى برصيد صفر نقاط وذلك بعد لعب اربع مباريات.

ويحل آرسنال ضيفا على "بي.إس.في.آيندهوفن" الهولندى يوم الخميس المقبل بالجولة الخامسة.. ويستضيف زيوريخ السويسرى نظيره بودوغليمت النرويجى بنفس اليوم لحساب نفس الجولة.

ويستضيف آرسنال نظيره زيوريخ وبودو غليمت ضيفه "بي.إس.في.آيندهوفن" وذلك يوم الخميس الموافق 3 نوفمبر لحساب الجولة السادسة والأخيرة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2