محافظ الإسكندرية يوجه بإزالة أعمال البناء المخالف وعدم التهاون مع أي مخالفة

محافظ الإسكندرية يوجه بإزالة أعمال البناء المخالف وعدم التهاون مع أي مخالفةمحمد الشريف محافظ الإسكندرية

محافظات21-10-2022 | 16:27

كلف محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، رؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية في المحافظة بمواصلة إزالة أعمال البناء المخالف والتصدي له بكل حزم والقضاء عليها فى المهد وعدم التهاون مع أى مخالفة.

وذكرت المحافظة، في بيان اليوم، أن حي العامرية ثان برئاسة محارب هيلع، شن حملة مكبرة لإزالة أعمال البناء المخالف والقضاء عليها فى المهد، حيث تم إزالة أعمال بناء مخالف بدون ترخيص عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض وبداخلها سملات خرسانية بالكينج بحري شارع قرطبة، وإيقاف أعمال بناء مخالف شارع قرطبة متفرع من طريق الكافورى والتحفظ على عدد كمية من الحديد، وإزالة أسوار من الطوب الأبيض بالكينج بحري على مساحة 100 م، فضلا عن إزالة أسوار من الطوب الأبيض بقرية فلسطين.

ونفذ حي المنتزه ثان برئاسة هدى أبو كليلة، حملة مكبرة لإيقاف أعمال بناء مخالف شملت فك شدة خشبية بالعقار الكائن شارع ملك بالمندرة بحري وإيقاف أعمال بناء مخالف بأحد العقارات بمنطقة العصافرة قبلي والتحفظ على معدات البناء المستخدمة فى المخالفة.

وقام حي وسط برئاسة عزة سعد بحملة مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف بالعقار الكائن شارع الناصر محمد عبارة عن بناء شخشيخه للأسانسير تم إزالتها في الحال والتحفظ على كمية من الأسمنت وحديد التسليح.

وشهد حي الجمرك برئاسة وليد البيلي حملة مكبرة تمكنت من إيقاف أعمال ترميم بدون ترخيص بالعقار الكائن 83 عثمان أباظة تقاطع ابن جبير - اللبان والتحفظ على كمية من الأسمنت.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2