أهم الأحداث اليوم السبت 22 أكتوبر 2022

أهم الأحداث اليوم السبت 22 أكتوبر 2022الاخبار المتوقعة

مصر22-10-2022 | 08:22

تقدم بوابة "دار المعارف" الإخبارية لمتابعيها أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبت الموافق 22 أكتوبر 2022.


القاهرة.. يقام الحفل النهائي لمسابقة "دايرة للابتكار الأخضر" في نسختها الثانية 2022، في بيت القاهرة بالفسطاط، بمشاركة وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد ووزيرة التضامن الدكتورة نيفين القباج، وكوكبة من القيادات الشعبية وأعضاء مجلس النواب والإعلاميين.

القاهرة.. تطلق السفارة الألمانية بالقاهرة مبادرة "COP27 by Bike" لتغطي مسافة 655 كم من القاهرة لمدينة شرم الشيخ.

بغداد.. يعقد مجلس النواب العراقي جلسة؛ للتصويت على الحكومة بكامل أعضائها.

القاهرة.. تبدأ فعاليات المؤتمر الدولي السابع لكلية الصيدلة بنين جامعة الأزهر بالقاهرة، بالتعاون مع كلية الصيدلة بنين بأسيوط، تحت عنوان "المُستجدات الحديثة في العلوم الصيدلية" ويستمر على مدار يومين.

الإسكندرية.. تقدم مكتبة الإسكندرية من خلال مركز الفنون، العرض المسرحي "محطة صيانة" المأخوذ عن نص "الآلة الحاسبة" لإلمر رايس، وذلك بالمسرح الصغير بقاعة المؤتمرات.

الرباط.. يعرض الفيلم المصري "موعد حياة" للفنان أحمد بدير، ضمن الأفلام المشاركة في المسابقة الرسمية بالدورة الثالثة من المهرجان السينمائي "الأورو إفريقي" بالمغرب.

القاهرة.. يفتتح معرض الفن التشكيلي الجماعي تحت عنوان "القاهرة"، في قاعة بيكاسو في الزمالك، بمناسبة اختيار القاهرة عاصمة ثقافية لدول العالم الإسلامي من قبل منظمة "الإيسيسكو".

القاهرة.. يقيم بيت العود العربي بيت الهراوي، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، حفلا موسيقيا لفنان العود إسلام عبد العزيز وفرقته الموسيقية.

القاهرة.. يقيم مركز "درب" للثقافة والفن المعاصر بالقاهرة، حفلا وعرضا للموسيقى للفنانة رانيا شعلان.

الدمام.. يواجه الفريق الأول لكرة اليد "رجال" بالنادي الأهلي، فريق ماجديبرج الألماني، في نصف نهائي كأس العالم للأندية (سوبر جلوب)، المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.

القاهرة.. يعقد الاتحاد المصري لكرة السلة الجمعية العمومية عن الموسم الرياضي "2021-2022"، بمقر مجمع الاتحادات الرياضية باستاد القاهرة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2