مدرب برشلونة: فالفيردي استثنائي.. وانتظروا التعديلات أمام بيلباو

مدرب برشلونة: فالفيردي استثنائي.. وانتظروا التعديلات أمام بيلباومدرب برشلونة: فالفيردي استثنائي.. وانتظروا التعديلات أمام بيلباو

رياضة22-10-2022 | 15:25

أثنى تشافي هرنانديز مدرب برشلونة، اليوم السبت، على مسيرة إرنستو فالفيردي مع الفريق الكتالوني، واصفا إياه بــ"نموذج وشخص استثنائي قام بعمل متميز" مع البرسا.

وقال تشافي "نقدر فالفيردي كثيرا. أعتقد أنه مدرب كبير ورائع يعمل في هدوء وذو سمعة طيبة. إنه نموذج وشخص استثنائي. هذا هو فالفيردي في عالم كرة القدم"، خلال مؤتمر صحفي عشية زيارة أتلتيك بيلباو لملعب سبوتيفاي كامب نو.

وعما إذا كانت ثنائية جافي-بيدري تشبه تلك التي شكلها مع إنييستا في صفوف البلوجرانا، اعتبر تشافي "هناك تشابه" لكن لا ينبغي عقد مقارنات رغم أن المواقف قد تبدو متشابهة، مضيفا "لا يزال مستقبلهما أمامهما، كما أن حاضرهما رائع. إنهما ناجحان".

وتوقع تشافي أن تكون مواجهة بيلباو "صعبة للغاية" نظرا لأنها أمام منافس لم يخسر حتى الآن في المسابقة، موضحا "إنه فريق قوي جدا ويتمتع بالشراسة في استعادة الكرة وعند الضغط. فالفيردي مدرب هجومي وسيضغطون علينا كثيرا".

وكشف المدرب الكتالوني "سأدخل تعديلات، لأنني أتفهم أن هناك إرهاق وإجهاد. أود منح اللاعبين الاستمرارية، لكن ينبغي منح الأولوية لجاهزية الفريق 100%"، رغم نتيجة 3-0 أمام فياريال.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2