ميكالي: متفائل بقدرة المنتخب الأولمبي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام إسواتيني

ميكالي: متفائل بقدرة المنتخب الأولمبي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام إسواتينيميكالي: متفائل بقدرة المنتخب الأولمبي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام إسواتيني

رياضة22-10-2022 | 20:16

أعرب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، البرازيلي روجيريو ميكالي، عن تفاؤله بقدرات لاعبيه وإصرارهم ورغبتهم في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة أمام إسواتيني والمقرر إقامتها، مساء غدٍ الأحد.

ويواجه منتخب مصر الأوليمبي غدًا الأحد مضيفه إسواتيني في ذهاب الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقال ميكالي في المؤتمر الصحفي: "شاهدنا منتخب إسواتيني جيدًا ونعلم أنه فريق قوي ويمتلك نفس الطموح والرغبة ولكنني أثق كثيرًا في إمكانيات لاعبينا وقدراتهم على العبور".

وتابع: "استعددنا للمباراة على كافة الوجوه ونتمنى أن يحالفنا التوفيق ونقدم الكرة الجميلة التي نسعى لمشاهدتها".

وأوضح ميكالي أنه يمتلك كوكبة متميزة من اللاعبين سيكون لهم شأن كبير في المستقبل، مؤكدًا أنه لا يريد من اللاعبين سوى التركيز فيما تعلموه معًا خلال فترة الإعداد المضغوطة من أجل تحقيق النتائج المرجوة.

بدوره، أكد إبراهيم عادل، لاعب المنتخب الأوليمبي، أن "الفريق جاهز للمباراة وسنقاتل من أجل إسعاد الجمهور المصري والمرور نحو الحلم الأوليمبي".

وقال عادل في المؤتمر الصحفي: "نمتلك مجموعة من اللاعبين الشجعان، وهدفنا تحقيق طموحات هذا الجيل، ولدينا مدرب قدير ونحظى باهتمام كبير من مجلس إدارة اتحاد الكرة بشكل عام، ومحمد بركات المشرف العام على المنتخب بشكل خاص، فهو قريب جدًا من اللاعبين".
وأوضح: "جئنا للفوز وأتمنى أن تكون حظوظنا أوفر في أولى مبارياتنا بالتصفيات لأنه سيكون له أثر إيجابي على مسيرتنا في مشواره التأهل لأولمبياد باريس".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2