حسن شاكوش معتذرا لعازفي الإيقاع : «مكانش قصدي أهين حد»

حسن شاكوش معتذرا لعازفي الإيقاع : «مكانش قصدي أهين حد»حسن شاكوش

ثقافة وفنون23-10-2022 | 18:58

قدم الفنان حسن شاكوش اعتذارًا رسميا إلى عازفي الإيقاع، برئاسة الفنان سعيد الأرتيست، على إثر الأزمة التي حدثت في وقت سابق.

وأيده في الاعتذار للفنان مصطفي كامل نقيب الموسيقيين حيث أكد أن حسن شاكوش لم يقصد الإهانة لتلك الشعبة ولا لأي شخص داخل الموسيقيين، متمنيًا أن يقبلوا اعتذاره.

وتحدث حسن شاكوش عن هذا الأمر، خلال المؤتمر الصحفي المقام بنقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، إذ قال: اللفظ الذي خرج مني ساعة المشكلة مكنتش اقصد بيه العازفين ولا أي موسيقي، وكان كلامي لشخص واحد، اتأسفتلهم كذا مرة وبقولهم تاني حقكم عليّا وآسف.

وأضاف شاكوش "أنا مكانش قصدي أهين حد، ومقدرش أعمل كدا لأني عندي فرقة موسيقية، ومينفعش أغلط في حد في مهنتي، لأن كلنا بنشتغل سوا"

يذكر ان نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل عقد مؤتمر بمقر النقابة مع مطربين المهرجانات ووضع نقيب الموسيقيين شروط هامة مع مطربي المهرجانات وكانت أهمها إن النقابة لن توافق على لفظ مطرب مهرجانات وان هناك تصنيفات جديدة مطربي المهرجانات الاولي وهي درجة مطرب شعبي، والأخرى سوف يتم تقديمها مع مراعاة للعادات والتقاليد والكلمة، ومراعاة لبلدنا وستكون اسمها شعبة أداء صوتي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2