رضا عبد العال: أداء الأهلي والزمالك غير مطمئن قبل السوبر

رضا عبد العال: أداء الأهلي والزمالك غير مطمئن قبل السوبرالأهلي والزمالك

رياضة24-10-2022 | 05:25

أكد رضا عبد العال، محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن"، أن أداء قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في مباراتي أسوان وسيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري الممتاز غير مطمئن قبل مباراة السوبر المصري في الإمارات.

وقال رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق: "أداء فريق أسوان أمام الأهلي كان جيدًا، ولو استمر الفريق بهذا المستوى الفني سيظل في الدوري الممتاز ولن يهبط في الموسم المقبل".

وأضاف: أداء الزمالك ليس على المستوى المطلوب ولكنه يحقق الفوز والثلاث نقاط للحفاظ على لقب الدوري.

ويستعد النادي الأهلي والزمالك للمواجهة المرتقبة بالسوبر المصري، والذي سيُقام بدولة الإمارات على إستاد هزاع بن زايد.

ويلتقي النادي الأهلي مع الزمالك في السابعة مساء يوم الجمعة المقبل 28 أكتوبر ب السوبر المصري على إستاد هزاع بن زايد.

وفاز النادي الأهلي أمام أسوان بنتيجة 1/0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأهلي والسلام في إطار منافسات الجولة الثانية ببطولة الدوري الممتاز.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

وأحرز التونسي سيف الدين الجزيري، لاعب الزمالك، الهدف الأول لفريقه في شباك سيراميكا كليوباترا في الدقيقة العاشرة من المباراة بعد اختراق من إمام عاشور من الجبهة اليسرى ليلعب الكرة من فوق محمد بسام حارس سيراميكا، ليكملها سيف الجزيري في الشباك، ثم عزز التقدم أحمد فتوح بهدف في الدقيقة 87 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وسجل علي معلول الهدف الأول للنادي الأهلي في مرمى أسوان في الدقيقة 17 من الشوط الأول، حيث جاء الهدف من ضربة جزاء بعد تدخل عمرو حسام حارس مرمى أسوان ضد شادي حسين، ليسجلها معلول بنجاح.

ويتقاسم الزمالك والأهلي قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 6 نقاط بعد فوزهما في الجولتين الأولى والثانية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2