جامعة الفيوم: حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية التربية

جامعة الفيوم: حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية التربيةجامعة الفيوم: حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية التربية

محافظات24-10-2022 | 15:21

تحت رعاية الأستاذ الدكتور ياسر مجدي حتاته، رئيس جامعة الفيوم، وإشراف الأستاذ الدكتور محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، شهد الأستاذ الدكتور آمال جمعة، عميد كلية التربية، فعاليات حفل استقبال دفعة جديدة من أبناء كلية التربية للعام الأكاديمي ٢٠٢٢_٢٠٢٣ والذي نظمته إدارة رعاية الشباب بالتعاون مع إتحاد طلاب بالكلية.

بحضور السادة وكلاء الكلية، والأستاذ الدكتور وليد شيمي، وكيل كلية دار العلوم لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب بالكلية.

حيث رحبت أ.د آمال جمعه، ب الطلاب الجدد والقدامى في رحاب كلية التربية، وأشارت إلى أن كلية التربية تعتبر من الكليات العريقة بجامعة الفيوم، وقدمت بعض النصائح للطلاب من أهمها تحديد الهدف للوصول إلى النجاح والتحلي بالطموح وحسن اختيار الأصدقاء والبعد عن أصدقاء السوء.

وأكد أ.د عبد الله إبراهيم، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ضرورة الالتزام بالقواعد الجامعية والتعرف على حقوق وواجبات الطالب الجامعي، مشيرًا إلى الإدارات والأقسام بالكلية، كما رحب باستقبال المقترحات أو الشكاوى من الطلاب الجدد داعيًا إياهم بالمشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة بالكلية.

كما أوضح أ.د أحمد علي، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، أن المرحلة الجامعية تختلف تمامًا عن مرحلة الثانوية العامة، مشيرًا إلى أهمية الاجتهاد أثناء سنوات الدراسة وحب المعرفة والقراءة باستمرار للتأهل إلى الحصول على درجات الماجستير والدكتوراه.

على هامش الحفل قام بعض الطلاب بتقديم عدد من الفقرات الفنية المتنوعة، كما تم تكريم عميد الكلية والوكلاء والإداريين بالكلية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2