مباراة السوبر المصرى.. توقعات فينجادا بشأن فوز الأهلى أو الزمالك

مباراة السوبر المصرى.. توقعات فينجادا بشأن فوز الأهلى أو الزمالكفينجادا

رياضة25-10-2022 | 05:14

كشف البرتغالى فينجادا، المدير الفنى السابق لاتحاد الكرة، عن توقعاته بشان فرص فوز الأهلى أو الزمالك فى مباراة السوبر المصرى.

وقال فينجادا، إن مباراة السوبر ديربى كبير وعظيم بين الناديين، لافتا إلى أنه واجه الأهلى مرتين فى كأس السوبر.. وفى الدورى وفى المباراة الأولى لم يفز، ولكن تعادل بدون أهداف، واستطاع بعد ذلك تصحيح الأخطاء.

وأضاف، فى تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم سبورت" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "كان موسمًا عظيمًا قضيته مع الزمالك، واليوم الذى فزنا فيه بالدورى كان أمام الأهلى بإستاد الكلية الحربية، وفزنا بهدفين لهدف".

ولفت إلى أن فيريرا أدى موسمًا عظيمًا فى الموسم الماضى، وكان متأخرا عن الأهلى ببعض النقاط وأدى موسما صعبا، مشيرا إلى أن الزمالك بدأ الموسم بداية غير جيدة، ولكن مع حضور فيريرا لعب بأسلوب أفضل وجنى نقاطا كثيرة، وفوزه ببطولة الدورى مرتين متتاليتين يدل على أن الأبيض فريق جيد.

وأوضح مدرب الزمالك الأسبق أنه من الصعب "عقد المقارنة وما كان شيئا تاريخيا بالنسبة لنا أننا لعبنا موسما رائعا مع الزمالك وفاز على الأهلى ولم يُهزم فى أى مباراة، وهذا حدث تاريخى وتم تحقيق إنجاز كبير مع هذا الجيل بأنه لم يتلق أى هزيمة".

وتابع:"لا نستطيع أن نقول من هو المفضل للفوز فى السوبر المصرى، ولكن من يكون أفضل يحقق الفوز، ولا بد من القتال فى هذه المباراة، والفرص متساوية لكلا الفريقين بنسبة 50% لكل فريق".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2